«شرفتوا بفنكم وطنكم مصر».. شريهان تهنئ نيللي وكريم عبد العزيز

شريهان
شريهان

حرصت النجمة القديرة شريهان على تهنئة الفنانة نيللي كريم والفنان كريم عبدالعزيز، بعد تكريمهم ضمن فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في الدورة الـ 43.

اقرأ أيضًا| أحمد عبد العزيز يعلن بدء تصوير «نصيبي وقسمتك 4»

وكتبت شريهان معربة عن سعادتها عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي تويتر: «انطلاق مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في الدورة الـ 43، وأراه بقلبي ونفسى هذا العام مهرجان استثنائي بتكريم حبيبتي الرائعة على جميع المستويات القيمة الإنسانية والفنية النجمة الرائعة حبيبتي نيللي، والنجم الرائع المبدع حبيبي الموهوب موهبة غير عادية والسهل الممتنع كريم عبد العزيز.

 

وأضافت شريهان: "شرفتوا وكرمتوا بفنكم ورسالتكم والتزامكم واحترامكم مهنتكم ووطنكم وشعبكم فى مصر والعالم أجمع، يليق بكم كل وأعظم".

 

شرفتوا وكرمتوا بفنكم ورسالتكم والتزامكم واحترامكم مهنتكم و وطنكم وشعبكم في مصر والعالم أجمع.. يليق بكم كل وأعظم.. #نيللي #كريم_عبد_العزيز #مهرجان_القاهرة_السينمائي 🤍🤍🤍

— Sherihan (@Sherihan) November 26, 2021

 

واحتفت الدورة ٤٣ من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي بعدد من النجوم الذين رحلوا عن دنيانا خلال الفترة الماضية منهم سمير غانم ودلال عبد العزيز ويوسف شعبان وسهير البابلي وغيرهم من النجوم

وطرحت إدارة مهرجان القاهرة السينمائي، مساء أمس البرومو الدعائي الرسمي للدورة الـ 34، وظهر في الإعلان عدد من الأفلام المشاركة في مسابقات المهرجان، منها فيلم "أبو صدام"، وهو مشارك في مسابقة الأفلام الطويلة الدولية، الفيلم من بطولة محمد ممدوح تايسون وأحمد داش مع ضيوف الشرف سيد رجب وعلي قاسم وعلي الطيب، ومن تأليف محمود عزت وقصة وإخراج نادين خان.

يشار إلى أن الدورة الـ 43 من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، تقام في الفترة من 26 نوفمبر إلى 5 ديسمبر، مع اتخاذ كل التدابير الاحترازية وفقاً لإرشادات الحكومة المصرية ومنظمة الصحة العالمية، من أجل ضمان سلامة صُنَّاع الأفلام المشاركين والجمهور وفريق المهرجان. 

مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، هو أحد أعرق المهرجانات في العالم العربي وإفريقيا والأكثر انتظاماً، ينفرد بكونه المهرجان الوحيد في المنطقة العربية والإفريقية المسجل ضمن الفئة A في الاتحاد الدولي للمنتجين في باريس (FIAPF)