أحمد عبد العزيز يعلن بدء تصوير «نصيبي وقسمتك 4»

أحمد عبد العزيز
أحمد عبد العزيز

أعلن الفنان أحمد عبد العزيز، عن بدء تصوير مشاهد الحكاية الثالثة من الموسم الرابع لمسلسل «نصيبي وقسمتك» الذى يكتبه عمرو محمود ياسين، وتحمل الحكاية أسم « أوضة وصالة»، بمشاركة الفنانة الكبيرة أنعام سالوسة، والفنان رشدي الشامي، والفنانة شاهيستا سعد، وإخراج عصام نصار. 

اقرأ أيضًا| للمرة الأولى .. هند عبد الحليم تغني في افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي

ونفى أحمد عبد العزيز ما تردد حول مشاركته في أحداث مسلسل "أهل الشر"، مؤكدا أنه اعتذر عن هذا العمل منذ فترة، مشيرا إلى أنه لم يتلق أي تعديلات على السيناريو كان قد طلبها وبالتالي لم يتراجع عن موقفه كما أشيع، لافتا إلى أنه ليس العمل الوحيد الذي اعتذر عنه، ولكنه اعتذر خلال الفترة الماضية عن أكثر من عمل درامي مؤكدا أنها جميعها كانت مكتوبة بشكل غير جيد.

يذكر أن انتشرت في الأيام الماضية، أنباء عن تعيين الفنان أحمد عبد العزيز نقيبا لنقابة المهن التمثيلية، بدلا من الدكتور أشرف زكي.

وقالت نقابة المهن التمثيلية، إن كل ما نشر مجرد شائعات، مؤكدة أن "هناك شخصا يزعم أنه صحفي، وسبق وصدر حكم ضده بالتعويض والغرامة لصالح نقيب المهن التمثيلية الدكتور أشرف زكى، بسبب نشره الشائعات الكاذبة".

وتابعت: "سيتقدم أشرف زكي ببلاغ للنائب العام للتحقيق في الأمر واتخاذ الإجراءات اللازمة".

من جهته أعرب الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، عن إندهاشه إزاء ما يروجه البعض عبر وسائل التواصل الإجتماعي عن انتخاب الفنان أحمد عبدالعزيز نقيبا للممثلين.