بيرسي تاو يحتفي بـ«ثنائيته الرائعة» في سموحة على طريقته الخاصة| صور

بيرسي تاو
بيرسي تاو


احتفل الجنوب إفريقي بيرسي تاو، نجم النادي الأهلي، بقيادته المارد الأحمر للفوز على سموحة بنتيجة 4-1، في المباراة التي أقيمت مساء اليوم الخميس، في الدوري الممتاز.

ونشر بيرسي تاو، عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي تويتر، صور من رقصته الشهيرة احتفالا بتسجيل الأهداف، حيث أحرز هدفين ليقود المارد الأحمر لاقتناص الثلاث نقاط.

 

 

وحقق النادي الأهلي فوزا كبيرا على سموحة، بنتيجة 4-1، في المباراة التي أقيمت مساء اليوم الخميس على ملعب «استاد الأهلي و السلام» ضمن منافسات الجولة السادسة من الدوري المصري الممتاز.

افتتح اللاعب أيمن أشرف التسجيل للمارد الأحمر في الدقيقة 31، قبل أن يسجل بيرسي تاو الهدف الثاني للأهلي بطريقة رائعة في الدقيقة 35، لينتهي الشوط الأول بتقدم الشياطين 2-0.

وفي الشوط الثاني، سجل اللاعب محمد جمال الهدف الأول لسموحة في الدقيقة 66، ليرد حسين الشحات بالهدف الثالث للأهلي في الدقيقة 67، واختتم بيرسي تاو رباعية المارد الأحمر في الدقيقة 80.

بهذه النتيجة، ابتعد الأهلي بصدارة جدول ترتيب الدوري بعد رفع رصيده إلى 18 نقطة بالعلامة الكاملة، في المقابل توقف رصيد سموحة عند 6 نقاط في المركز الـ12 مؤقتا حتى نهاية باقي مباريات الجولة.