وفاة شخص وإصابة سيدة في حادث اقتحام مقطورة لـ«مخبز بالشرقية» |صور

جانب من الحادث
جانب من الحادث

شهد مركز ديرب نجم بمحافظة الشرقية حادثًا ماساويًا عندما اقتحمت سيارة نقل ثقيل بـ "مقطورة" لمخبز بمنطقة السويقة، ما أسفر عن وفاة شخص وإصابة سيدة، تم نقل المصابة لمستشفى ديرب المركزي والتحفظ على جثمان المتوفي تحت تصرف النيابة العامة.

حصلت "بوابة أخبار اليوم"على أسماء ضحايا حادث اقتحام سيارة نقل ثقيل بـمقطورة لمخبز في منطقة السويقة بنطاق ودائرة مركز شرطة ديرب نجم بمحافظة الشرقية الذي وقع صباح اليوم الخميس.

 تلقى اللواء محمد والي مدير أمن الشرقية، إخطاراً من اللواء عمرو رؤف مدير مباحث المديرية يفيد بوقوع حادث اقتحام سيارة نقل ثقيل بمقطورة لمخبز في منطقة السويقة بدائرة مركز شرطة ديرب نجم.

أسفر الحادث عن مصرع  كريم أشرف 19 سنة، فيما أصيبت ربة منزل تُدعى ريهام نبيل، بكسر في ساقيها الاثنتين وجرى نقلها إلى مستشفى ديرب نجم المركزي لتلقي الإسعافات اللازمة، والتحفظ على الجثة بمشرحة المستشفى تحت تصرف جهات التحقيق بمركز شرطة ديرب نجم.

وقد هرعت سيارات الإسعاف لنقل المصابة إلى مستشفى ديرب نجم المركزي لتلقي الإسعافات اللازمة، فيما جرى نقل جثة العامل المتوفى إلى مشرحة مستشفى ديرب نجم المركزي، والتحفظ عليها تحت تصرف النيابة العامة.

اقرأ أيضا:  اليوم.. الحكم في طعون الإعدام والمؤبد والمشدد لمتهمي أنصار بيت المقدس