قبل ترويجها.. ضبط 11 طنا من الدواجن واللحوم مجهولة المصدر بالقليوبية

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

شنت مباحث التموين بمديرية أمن القليوبية، حملة مكبرة على الأسواق والشوادر والمصانع، لضبط حركة تداول السلع والقضاء على كافة صور الغش والتدليس ومراقبة أسواق التصنيع وخاصة السلع المقلدة من مواد مجهولة والتي تضر بالبيئة.

وأسفرت الحملة، عن ضبط  11 طن دواجن ومفروم دواجن مجهول المصدر ويشتبه فى عدم صلاحيتها للاستخدام الادمى داخل مصنع ومجزر فى القليوبية وتم التحفظ على المضبوطات وتولت النيابة التحقيق.

البداية عندما تلقى اللواء محسن شعبان مدير أمن القليوبية، إخطارا من العميد أحمد عبدالعليم رئيس مباحث التموين بالقليوبية، يفيد قيام حملة تموينيه أسفرت عن ضبط مصنع لحوم بدون ترخيص به   6,5 طن مفروم دواجن بدون بيانات  ومجهولة المصدر ويشتبه فى عدم صلاحيتها للاستهلاك الآدمى لوجود تغير فى خواصها الطبيعية تمهيداً لطرحها للبيع بالأسواق.

كما تم ضبط مجزر لذبح الدواجن عثر به على 4,5 طن دواجن ومقطعاتها  بدون مستندات  ومجهولة المصدر ويشتبه في عدم صلاحيتها للإستهلاك الآدمي وتشكل خطراً على الصحة العامة  وتم التحفظ على المضبوطات وتحررت المحاضر اللازمة وشارك في الحمله مفتشين من الطب البيطرى ومديرية الصحة ومديرية التموين فى القليوبية وتولت النيابة التحقيق.

اقرأ أيضا |  اليوم.. محاكمة سعاد الخولي نائب محافظ الإسكندرية الأسبق في الكسب غير المشروع