٩ طعون فى  إنتخابات اتحاد الطلاب بحقوق المنوفية

صورة موضوعية
صورة موضوعية

سجلت كلية الحقوق بجامعة المنوفية  أعلى عدد فى الطعون المقدمة بانتخابات الاتحادات الطلابية حيث بلغ عدد الطعون بها 9 طعون وتم فحص الطعون المقدمة بكل كلية أمس الثلاثاء عن طريق اللجان المشكلة لفحصها بكل كلية.

اقرأ أيضاً : تدشين فريق «الإعلام الصح» بقسم الإذاعة والتلفزيون جامعة المنوفية

ومن المنتظر أن تعلن الكشوف النهائية اليوم الاربعاء على أن تتم إجراء انتخابات الجولة الاولى بالكليات يوم الاحد القادم.
 وصرح الدكتور محمد شاهين مدير عام الادارة العامة لرعاية الشباب أن مئات الطلاب قد تقدموا لخوض انتخابات اتحاد الطلاب بكليات الجامعة حيث أعلنت الكشوف المبدئية يوم الاحد الماضي وقد تقدم 29 طالب وطالبة بالطعون أول أمس  بكليات الجامعة.
 هذا وتقام إنتخابات إتحاد طلاب جامعة المنوفية تحت رعاية الدكتور عادل مبارك رئيس الجامعة والدكتورة نانسي أسعد نائب رئيس الجامعة لشؤون التعليم والطلاب فى الفترة من 18 نوفمبر الحالي وحتى 2 أكتوبر المقبل .
وفى سياق اخر أختتمت كلية الصيدلة جامعة المنوفية مهرجان الاسبوع البيئى الأول برعاية الدكتور عادل مبارك رئيس جامعة المنوفية، الدكتور عبدالرحمن الباجورى مستشار رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة.
وصرح الدكتور هيثم ميمون عميد الكلية ان الكلية شاركت بقافلة طبية متكاملة إلى قرية شما التابعة لمركز أشمون وذلك ضمن المبادرة الرئاسية حياة كريمة ، والتى أطلقها الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية وتشريف السيدة انتصار السيسي قرينة رئيس الجمهورية .
 ضمت القافلة الطبية عدد كبير من التخصصات ،و قد تم من خلالها تقديم العديد من الخدمات الطبية إلى عدد كبير من الأهالى وتقديم العلاج بالمجان .
كما  قامت الكلية بقافلة توعوية إلى مدرسة الشهيد حماد الصعيدى الاعدادية بالماى حيث استهدفت القافلة التوعية عن الاستخدام الخاطئ للمسكنات وشرح ما يمكن حدوثه عند زيادة المسكنات على المعدة ونصائح عن اخذ الدواء والطرق الصحيحة لتخزين الادوية.
 ورافق الزيارة الدكتورة ايمان مناع منسق القوافل والندوات بالكلية.