حريق يلتهم شقه سكنية بمدينة مبارك بحي غرب أسيوط |صور

جانب من الحريق
جانب من الحريق

التهمت النيران شقة كاملة بمنطقة عمائر التمليك البحري بمدينة مبارك بحي غرب مدينة أسيوط دون خسائر بشرية. 

كانت غرفة عمليات النجدة تلقت إخطاراً باشتعال النيران بشقة سكنية بعمارات التمليك البحري بمدينة مبارك وفور تلقى البلاغ توجه على الفور محمد بشير رئيس حي غرب، وعبدالرحمن القرن مسئول الازمات بالحي وقوات الحماية المدنية وتم فصل الغاز والكهرباء عن الشقة.


وتمكنت الحماية المدنية والاطفاء والتبريد من إخماد السنة اللهب ونتج عن الحريق  تفحم غرفه النوم بالكامل  ولا يوجد اصابات او خسائر في الارواح وتواجد بمكان البلاغ السيد مأمور قسم اول والرائد مصطفى جمال معاون مباحث قسم اول .

اقرأ أيضا:  اليوم.. محاكمة سعاد الخولي نائب محافظ الإسكندرية الأسبق في الكسب غير المشروع

في سياق آخر لقى شخص مصرعه متأثرا بإصابته بطلق ناري في خصومة ثأرية بقرية قاو النواورة بمركز البداري جنوب شرق محافظة أسيوط

تلقي اللواء دكتور عمر مدير أمن أسيوط، إخطاراً من مأمور مركز شرطة البداري يفيد بورود بلاغ من أهالي قرية قاو النواورة بوجود إطلاق نار كثيف وقيام أحد الأشخاص بإطلاق وابل من الأعيرة النارية على شخص أخذا بالثأر.

وانتقلت قوة من مباحث المركز وفرق الإسعاف وبالمعاينة تبين صحة البلاغ ومقتل " ق.  م " 50 سنة من قرية قاو النواورة بمركز البداري، اخذاً بالثأر، وتم نقل الجثة لمشرحة مستشفى البداري المركزي، وتحرر محضر بالواقعة وجار العرض على النيابة العامة.