وزيرة الأسرة التونسية تهنئ مصر على اختيارها لاستضافة مؤتمر المناخ

آمال بلحاج موسى وزيرة الأسرة والمرأة والطفولة وكبار السن في تونس
آمال بلحاج موسى وزيرة الأسرة والمرأة والطفولة وكبار السن في تونس

توجهت آمال بلحاج موسى وزيرة الأسرة والمرأة والطفولة وكبار السن في تونس، بخالص التهاني إلى جمهورية مصر العربية بمناسبة اختيارها لاستضافة الدورة الـ27 من مؤتمر الأطراف لاتفاقية الأمم المتحدة الإطارية حول تغير المناخ لعام 2022 بشرم الشيخ. 


 جاء ذلك خلال مشاركتها اليوم في فاعليات الاجتماع العادي التاسع عشر للمجلس التنفيذي لمنظمة المرأة العربية، بمشاركة الدكتورة مايا مرسي رئيسة المجلس القومي للمرأة وعدد كبير من ممثلي الأعضاء في المجلس التنفيذي لمنظمة المرأه العربية .


من جانبها قالت الدكتورة مايا مرسي: "اتقدم بالشكر والتقدير للأخت والصديقة وزيرة الأسرة والمرأة والطفولة وكبار السن في تونس على تهنئتها التي تعبر عن عمق ومتانة العلاقات التي تجمع كلا الشعبين المصري والتونسي، مؤكدة أن مصر دائما هى أرض المحبة والسلام، وترحب بالجميع على أرضها".

وأكدت الدكتورة مايا مرسي، أن استضافة مصر لهذا المؤتمر يعد مكسب وخطوة مضيئة لجميع الدول العربية ويؤكد اهتمام مصر بمواكبة جميع الأحداث العالمية، معربة عن أمنيتها في أن يخرج المؤتمر بالعديد من التوصيات والمخرجات التي تساهم في توحيد جهود العالم في مواجهة آثار تغير المناخ.