«أحلام» تشكر المدون أحمد الحوسني على تويتر

أحلام
أحلام

قدمت الفنانة «أحلام» الشكر للحكومة الإماراتية والقائمين على احتفلات اليوم الوطني الخمسين بدبي، وذلك امتنانا منها وإحساسها بالفخر للغناء في احتفلات وطنها.

وشاركت النجمة أحلام عبر حسابها الرسمي بموقع التغريدات القصيرة تويتر، تغريدة لبوستر الحفل التي ستحيه وفريقها الموسيقي في 3 ديسمبر القادم، من حساب المدون البارز أحمد الحوسني.

وقدمت من خلاله "أحلام" الشكر للمدون البارز أحمد الحوسني، قائلة: «اهديكم الشكر من القلب»، وذلك لنشر الأخير بوستر الحفل وقام بعرض اللينك الخاص بالحجز الإلكتروني لحضور الحفل الخاص بالفنانة أحلام في ديسمبر القادم.

 

وعبر الجمهور عن مدى تشوقهم لحضور ومتابعة الحفل الغنائي المميز التي سوف تحييه النجمة الإماراتية الشهيرة أحلام بالتزامن مع اليوم الوطني الإماراتي، وتمنوا لها أن تقدم حفلًا ناجحًا كعادتها، كما هنأوها بهذا اليوم المميز على كل شعب الإمارات.

وتصدرت أحلام الترند وقتها بسبب أدائها المميز في الحدث الفني الضخم، الذي جمع عدد من أشهر نجوم العالم والوطن العربي ومنهم آندريا بوتشيلي وإيلي غولدينغ وغيرهم.

جدير بالذكر، تستعد النجمة الإماراتية أحلام لتقديم أحدث أغانيها عبر المنصات الإلكترونية الخاصة بتحميل واستماع الأغاني، وتستعد أيضا لإحياء أكثر من حفل في عدة دول عربية مختلفة خلال الفترة المقبلة.

أقرأ أيضا | «الموسيقيين» تعلن إيقاف «أبو الروس» 15 يومًا وتغريمه 20 ألف جنيه