سلمى حايك تكشف عن نجمتها في ممر المشاهير بهوليوود | صور

سلمى حايك
سلمى حايك

كشفت النجمة المكسيكية سلمى حايك عن نجمتها في ممر الشهرة بهوليوود، وأهدتها لمعجبيها الذين منحوها على مدى عقود "الشجاعة"، لمتابعة أحلامها والنجاح في السينما الأمريكية.

وتألقت سلمى حايك بفستان أسود اللون متدرج في قصره، مع شعر منسدل على الكتفين ومكياج بسيط متلائم مع إطلالتها.

ورافق حايك في فعالية الكشف عن نجمتها، الممثل الأمريكي آدم ساندلر الذي شاركته بطولة فيلمي "Grown Ups" و"Grown Ups 2" عامي 2010 و2013 على الترتيب، والمخرجة كلوي تشاو التي تعاونت معها مؤخرا في فيلم "Eternals" وصديقها المقرب عمدة لوس أنجليس، إريك جارسيتي.

وقالت سلمى حايك أثناء تكريمها، إن وجودي هنا الليلة بجانب عائلتي والعديد من الأصدقاء الذين رافقوني خلال مسيرتي يعني لي الكثير بسبب حصولي على هذه النجمة، وقد حصلت عليها في مرحلة مهمة من حياتي.

أوضحت أنها تعرضت بعد عامين من انتقالها للولايات المتحدة لهجوم هي واثنان من أصدقائها نفذه رجل بسكين لكنهم تمكنوا من الفرار إلى أن قام شخصان بتوقيف المهاجم.

من ناحية أخرى، تحدثت سلمى حايك عن فيلم «الأبديون» أو The Eternals للمخرجة كلوى تشاو والذى اختتم به مهرجان روما السينمائى الدولى فعالياته الأسبوع الماضى وقالت للصحافة : «تعلمت من تجربتى فى فيلم «الأبديون» أن العمر مجرد رقم بلا قيمة ولا معنى له ولاسيما حينما يتعلق الأمر بالأحلام، فمثلا تقديمى لدور أحد الأبطال الخارقين حلم كبير كان دائما أكبر من أن يخطر على بالى، ولكنه أتى ولم يأت لى فى العشرينيات ولا الثلاثينيات ولا الأربعينيات ولكنه جاء كمفاجأة كبيرة ومذهلة فى الخمسينيات من عمري».

ووصفت سلمى حايك مشاركتها فى الفيلم قائلة: «بعض الأفكار تبدو لنا مستحيلة أو نراها مجرد أحلام أكبر من أن تتحقق ولكن هذا الفيلم علمنى أن هذا غير صحيح، فأنا كامرأة مكسيكية عربية كيف سأفكر فى أن أصبح بطلة خارقة؟ والحقيقة أن هذا الفيلم جاء كمفاجأة سعيدة جدا بالنسبة لى وعلمنى أن كل شيء فى الحياة ممكن وأن فكرة استبعاد أى حلم فكرة غير صائبة».


وعن فكرة الفيلم قالت: «كانت هناك الكثير من المحادثات الفلسفية التى دارت بيننا والتى حاولنا فيها أن نحدد ماذا نريد أن نقول معا لاناس، وفى النهاية اتفقنا أننا أردنا أن نقدم أسرة واحدة متنوعة الجميع يحتضنون بعضهم بعضا بمحبة واحترام بالغ».


وعن تصوير الفيلم قالت:«كنا حقيقيين ولم يكن أحد يفتعل المودة وتحديدا آنجيلينا جولى والتى وجدت فيها أختاً وسنداً وخرجنا بصداقة قوية من هذا العمل سواء نحن أو أبناءنا».


وأكملت: «كان يسيطر على الجميع ذلك الإحساس بأن ما نقدمه على الشاشة هو نفسه ما نحن عليه فى الواقع فنحن نساند ونحترم بعضنا بعض وكل منها يفهم الآخر ونتفاعل بدون كلام».


وأضافت ضاحكة:«كنا نندهش كيف تسير الأمور بيننا بمرونة وبشكل طبيعى، وكنا نتساءل هل قامت المخرجة بدراستنا نفسيا لتعرف مسبقا أن هذه الشخصيات ستتعامل مع بعضها البعض بكل سهولة ويسر ؟».


The Eternals من إنتاج مارفل، بطولة مجموعة آنجيلينا جولى وسلمى حايك وريتشارد مادن وكيت هارينغتون وجيما تشان .