تشكيل شعبة للأسماك بالغرفة التجارية في الإسماعيلية

تشكيل شعبة الأسماك بالغرفة التجارية بالإسماعيلية 
تشكيل شعبة الأسماك بالغرفة التجارية بالإسماعيلية 

قام المهندس أحمد عثمان رئيس الغرفة التجارية المصرية بالاسماعيلية، باعتماد تشكيل شعبة الأسماك، لمناقشة كافة مشكلات تجار الأسماك.

 

اقرا ايضا

أسعار الخضر والفاكهة بأسواق الإسماعيلية اليوم الثلاثاء

 

عقد، صباح، اليوم، اجتماع شعبة الأسماك برئاسة السيد الكرسلى عضو مجلس الإدارة ورئيس لجنة الشعب، بحضور محمد السيد مدير عام الغرفة وأحمد اسماعيل رئيس قسم الشئون الإقتصادية، وأصحاب شعب الأسماك.

يتضمن تشكيل شعبة الأسماك، برئاسة أحمد السيد على الشعيري، ونبيل محمد عيد سكرتير الشعبة، عمرو حمد محمدين نائب أول، إبراهيم كمال ابراهيم نائب ثان، وعضوية كلا من السيد أحمد أحمد حسن، محمود إبراهيم، أحمد عبد الرحمن، سعد عطية مصطفى، أحمد محمد محمد المغربي، سعد يوسف العشري.


وناقش الاجتماع، المشكلات المتعلقة بتنظيم محلات الأسماك بسوق الفرنساوي "سوق الجمعة"، معرفة أسباب غلق بعضهم، والاشغالات المتسبب فيها المحلات العشوائية الموازية للسوق الرئيسي، كما تم مناقشة المشكلات المتعلقة بالكهرباء والصرف الصحي ودراسة تطويرها، ذلك لعرضها على مجلس إدارة الغرفة التجارية، ووضع آليات لتنفيذها بعض العرض على الجهات التنفيذية و المختصة بالأمر.


أعلنت الغرفة التجارية بالإسماعيلية، عن حركة الأسعار الاسترشادية للخضروات في السوق اليوم، حيث شهدت الاسواق أستقرار في أسعار الخضر والفاكهة وعدم تأثر المنتجات والأسعار بموجه الطقس السيئ اللتي تمر بها البلاد.


وفى نفس السياق أوضح جلال الطاهر عضو مجلس إدارة الغرفة التجارية ورئيس شعبة الحضر والفاكهة بالغرفة ، أن قائمة الاسعار شملت الطماطم التى تتراوح سعرها من 2.5 : 4 جنيهات والبطاطس من 8 : 10جنيهات ، فلفل حار والرومي من 5 : 6.5 جنيهات والفلفل الالوان من 20 : 25 جنيهات  باذنجان رومي من 3.5 : 5 جنيهات و باذنجان عروس من 5 : 6.5 جنيهات والكوسة من 5 : 6.5 جنيهات.

والبصل الابيض من 3 : 4 جنيهات ، والبصل الاحمر من 4 :5 جنيهات ، وجاء سعر الجزر من 6.5 : 8 جنيهات، والخيار من 5 : 6.5 جنيهات، ملوخية من 5 : 6.5 جنيهات، والفاصوليا من 8: 10 جنيهات، القلقاس من 8 : 10 جنيهات، والبنجر من 5 : 8 جنيهات، والليمون من 8: 10 جنيهات، والبطاطا تراوحت سعرها من 3: 5 جنيهات.

كما أعلن عن اسعار الفاكهة، والتى تتضمنت الموز الذى تراوح سعره من 8 : 10 جنيهات، والبرتقال تراوح سعره من 6.5 : 8 جنيهات، واليوسفي كلامنتينا من 5 : 6.5 جنيهات، والجوافة من 8: 10جنيهات ، والرمان من 8 : 10جنيهات.