ضبط 187 قطعة سلاح وتنفيذ 85 ألف حكم قضائي.. خلال 24 ساعة

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

واصلت أجهزة وزارة الداخلية حملاتها الأمنية الموسعة بجميع مديريات الأمن وتمكنت خلال 24 ساعة من ضبط 187 قطعة سلاح ناري، و271 قضية مخدرات، وتنفيذ 85078 حكما قضائيا متنوعا.

وشن قطاع الأمن العام بمُشاركة الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بقطاع مكافحة المخدرات والأسلحة والذخائر غير المرخصة والأجهزة الأمنية بمديرية أمن القليوبية حملة أمنية مدعومة بمجموعات من قطاع الأمن المركزي إستهدفت دائرة مركز شرطة طوخ وعدد من الدوائر والأقسام والمراكز بنطاق مديرية أمن القليوبية.

 وأسفرت جهودها عن ضبط 11 قطع سلاح ناري وأبيض، وضبط 25 قضية إتجار في المواد المخدرة ضُبط خلالها (كميات من المواد والأقراص المخدرة المتنوعة) بحوزة 28 متهم "لعدد  15 منهم معلومات جنائية، وضبط 14 متهم هاربين ومطلوب ضبطهم وإحضارهم فى قضايا مختلفة، وتنفيذ 7857 حكم قضائي متنوع.

اقرأ أيضا | ضبط شخص حاول الحصول على قرض بمليون جنيه من أحد البنوك بأوراق مزورة

على صعيد اخر نجحت مباحث الأموال العامة في ضبط إحدى السيدات بالغربية لقيامها بالنصب والاحتيال على المواطنين بدعوى تسفيرهم للعمل بالخارج.

تلقت الإدارة العامة لمكافحة جرائم الأموال العامة بقطاع مكافحة جرائم الأموال العامة والجريمة المنظمة بلاغًا من 5 أشخاص بتضررهم من قيام ممرضة، مقيمة بدائرة مركز شرطة كفر الزيات بمحافظة الغربية بالنصب والاحتيال عليهم والاستيلاء منهم على مبالغ مالية، بزعم تسفيرهم إلى إحدى الدول وتوفير فرص عمل لهم - على غير الحقيقة - وعدم وفائها بذلك ورفضها رد المبالغ المالية المستولى عليها للمُبلغين.

بإجراء التحريات تبين قيام المشكو في حقها بممارسة نشاطًا إجراميًا في مجال النصب والاحتيال على المواطنين راغبى السفر للعمل بالخارج والاستيلاء من المُبلغين على مبالغ مالية تحت ذلك الزعم.