الزمالك يتطلع لمواصلة الانتصارات على حساب البنك الأهلي

الزمالك
الزمالك

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مباراة قوية في الثامنة مساء اليوم الاثنين، عندما يستضيف فريق البنك الأهلي باستاد القاهرة الدولي، في الجولة الخامسة لمسابقة الدوري الممتاز، يحتل الفريق الأبيض المركز الثالث بجدول الدوري برصيد 9 نقاط، في حين يحتل البنك الأهلي المركز التاسع برصيد 6 نقاط.

يدخل الزمالك المباراة تحت قيادة الفرنسي باتريس كارتيرون بمعنويات مرتفعة بعد الفوز على الإسماعيلي بهدفين دون رد في الجولة السابقة، ويتطلع الفريق لمواصلة الانتصارات في المباراة المقبلة من أجل الاستمرار في المنافسة على صدارة الدوري.

وحذر المدير الفني اللاعبين من صعوبة اللقاء، خاصة وأن البنك الأهلي خسر مباراته السابقة، وسيلعب للتعويض في لقاء اليوم، وطالب كارتيرون اللاعبين بضرورة استغلال الفرص التي ستسنح لهم من أجل التسجيل، بالإضافة إلى عدم ترك مساحات أمام لاعبي الفريق المنافس.

ويستعيد الزمالك خدمات حازم إمام الظهير الأيمن بعد انتهاء إيقافه في حين يفتقد الفريق لخدمات كل من أشرف بن شرقي وأحمد فتوح للإصابة ومحمود عبد الرازق شيكابالا للإيقاف.

ويخوض الفريق المباراة بقائمة تضم كل من، محمد أبو جبل ومحمد عواد وحمزة المثلوثي و محمود علاء ومحمود حمدي الونش ومحمد عبد الغني وعبد الله جمعة ومحمد عبد الشافي وحازم إمام وطارق حامد وإمام عاشور ومحمود عبد العزيز ويوسف أوباما وإسلام جابر وأحمد سيد زيزو ومحمد أوناجم ومصطفى فتحي و أيمن حفني وسيف الدين الجزيري و عمر السعيد.

وفي المقابل يتطلع البنك الأهلي بقيادة خالد جلال لتحقيق نتيجة إيجابية بعد الخسارة التي تعرض لها الفريق في مباراة سيراميكا الماضية، وحرص الجهاز الفني على علاج السلبيات التي وقع فيها اللاعبون في المباراة السابقة لتلافي تكرارها في لقاء اليوم.

ويخوض الفريق المباراة بقائمة تضم كل من، أحمد السعدني ومحمود الزنفلي وأحمد ياسين وأمير مدحت ومحمد دبش وأحمد العش وعاصم صلاح وإسحاق يعقوبو وأسامة ابراهيم ومحمد مصطفي ميدو وطارق مصيلحي ومحمد فتحي ومعروف يوسف و أحمد سعيد ومحمود سيد و محمد هلال وشادي رضوان ومحمد بسيوني ومحمود قاعود و موسي دياوارا وأحمد ياسر ومحمد حامد وأسامة فيصل.