كريم رمزي: رحيل محتمل لكيروش بسبب كأس العرب والبطولة الإفريقية

كارلوس كيروش
كارلوس كيروش

كشف الإعلامي كريم رمزي عن تفاصيل الاتفاق بين مسؤولي اتحاد الكرة والبرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر.

وقال رمزي في برنامج رقم 10 المذاع علي القناة الأولى "كيروش اتفق مع مسؤولي اتحاد الكرة علي بلوغ كأس العالم ٢٠٢٢ فقط، دون التطرق لمشاركة المنتخب في كأس العرب أو كأس الأمم الأفريقية".

وأكد رمزي أن كيروش أبدي غضبه من مطالبة البعض له بالفوز بكأس العرب، والبطولة الافريقية، خصوصا ان الاتفاق معه لم ينص علي ذلك.

وألمح رمزي الي إمكانية رحيل كيروش عن المنتخب اذا ما أصر مسؤولي الاتحاد علي محاسبته على نتائج المنتخب في البطولات المقبلة.

وأعلن الجهاز الفني للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم بقيادة البرتغالي كارلوس كيروش، عن قائمة الفراعنة المشاركة في منافسات بطولة كأس العرب التي تستضيفها قطر خلال الفترة من 20 نوفمبر الجاري حتي 18 ديسمبر المقبل. و تضم القائمة كلا من : حراسة المرمي : محمد الشناوي - محمود جاد - صبحي ، خط الدفاع : أكرم توفيق - أحمد فتوح - الونش - أيمن أشرف - أحمد ياسين - محمد عبد المنعم - مروان داوود. خط الوسط : حمدي فتحي - عمرو السولية - مهند لاشين - عمر كمال - امام عاشور - أحمد رفعت - أحمد زيزو - أفشة - مصطفي فتحي. خط الهجوم : مروان حمدي - محمد شريف - أسامة فيصل - حسين فيصل و يستهل المنتخب الوطنى ، مشواره في كأس العرب في الأول من ديسمبر المقبل بمواجهة لبنان ضمن المجموعة الرابعة علي أن يلتقي أمام السودان في الرابع من نفس الشهر ويختتم مبارياته بالدور الأول بلقاء الجزائر في السابع من ديسمبر.

أقرا ايضاً|

رئيس البنك الأهلي : انضمام أحمد ياسين لمنتخب مصر شرف كبير