أحمد مالك يشارك أحمد حلمى في «العيل»

 أحمد مالك  --  أحمد حلمى  --  عمرو عبدالجليل
أحمد مالك -- أحمد حلمى -- عمرو عبدالجليل

يواصل الفنان الشاب أحمد مالك تصوير مشاهده فى فيلم النجم أحمد حلمى الجديد «العيل».

والذى تدور أحداثه فى إطار كوميدى، ويشارك فى بطولة الفيلم الفنان عمرو عبدالجليل، نسرين أمين وروبى، الفيلم تأليف هيثم دبور، وإخراج محمد شاكر خضير.

تعاقد كل من الفنان عمرو عبدالجليل والفنان محمد عبدالرحمن الشهير ب "توتا"، علي المشاركة في بطولة فيلم "الشايب" للنجم آسر ياسين.

 

وانضم عبد الجليل وعبدالرحمن إلي أبطال "الشايب" والتى بدأت بالنجوم آسر ياسين وسيد رجب والمقرر بدء تصويرة الفيلم في شهر سبتمبر المقبل، وهو من تأليف صلاح الجهينى وكريم أسامة، وإخراج حسين المنباوي.

 

 وتم الاتفاق مع عدد من النجوم علي المشاركة في العمل، ويجري حاليا النجم آسر ياسين، والمخرج حسين المنباوي، والسيناريست صلاح الجهيني، العمل علي الانتهاء من التحضيرات النهائية له، ويجمع بين الثلاثي جلسات عمل مستمرة من أجل وضع اللمسات النهائية للفيلم، بالإضافة إلى الاستقرار على الأبطال المشاركين في العمل، والذي يمثل عودة آسر ياسين للسباق السينمائي منذ طرح أخر أعماله في السينما "تراب الماس" في عام 2018 .

 

 

 

 

"الشايب" بطولة أسر ياسين وسيد رجب وعمرو عبد الجليل ومحمد عبد الرحمن ومن إنتاج طارق العريان، وبطولة آسر ياسين وتأليف صلاح الجهيني ويشاركه كريم أسامة وإخراج حسين المنباوي .

 

 

 

 

 

إقرأ أيضاً|أسر ياسين مهنئًا منة شلبي لترشحها لجائزة عالمية: «فخور بيكي»