أسر ياسين مهنئًا منة شلبي لترشحها لجائزة عالمية: «فخور بيكي»

آسر ياسين ومنة شلبي
آسر ياسين ومنة شلبي

وجه الفنان آسر ياسين رسالة تهنئة للفنانة منة شلبي بعد ترشيحها لجائزة International Emmy Awards المختصة في الأعمال ذات الإنتاج غير الأمريكي كأفضل ممثلة عن دورها في مسلسل «في كل أسبوع يوم جمعة».

وقال آسر ياسين في تصريحات لبرنامج «ET بالعربي» إن الجائزة التي ترشحت لها منة شلبي تستحقها عن جدارة وأنه فخور بها وسعيد بالمشاركة في هذا العمل معها، وأضاف أن ترشيح المسلسل للجائزة يعطي فرصة له للمشاهدة بشكل أكبر وهذا شىء رائع.

وأضاف: «تواصلت مع منة شلبي وباركتلها على الترشيح للجائزة، طبيعي تعرضها للانتقادات بعد ترشحها لهذه الجائزة العالمية، وأتمنى أن تفوز منة بالجائزة ولكن مجرد الترشح لها فهو شرف كبير».

وتابع آسر ياسين: «منة شلبي أكثر ممثلة عملت معها فتعاونا سويا في أفلام «تراب الماس» و«بيبو وبشير» و«شوكة وسكينة» ومسلسل «في كل أسبوع يوم جمعة»، وأن دوري في هذا المسلسل هو شخص مصاب بالتوحد من أصعب الشخصيات التي قدمتها في حياتي، كونها حالة غير منتشرة وقرأت كتير عنها وجلست مع دكاترة متخصصة في هذا المجال حتى أؤدي الدور بإتقان».

يذكر أن مسلسل «في كل أسبوع يوم جمعة» مأخوذ عن رواية الكاتب ابراهيم عبد المجيد وسيناريو وحوار محمد هشام عبية وإياد إبراهيم وإخراج محمد شاكر خضير.

وتدور أحداث مسلسل في كل أسبوع يوم جمعة حول فتاة تدعى ليلى ماضي مجهول تضطر للعيش مع  شخص يدعى عماد  يعاني من اضطراب عقلي داخل منزله زوجة له بموجب صفقة، حيث تحدث سلسلة من الجرائم البشعة كل يوم جمعة في مكان معيشتهما، وشاركه في بطولة العمل العديد من النجوم منهم آسر ياسين وسوسن بدر.