الشعباني: عدم الاستسلام سر التعادل مع بيراميدز

معين الشعباني
معين الشعباني

أبدي معين الشعباني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي المصري، رضاه علي نقطة التعادل مع بيراميدز خلال لقاء الفريقين ضمن لقاءات الجولة الرابعة من منافسات الدوري الممتاز.

وأوقف فريق المصري انتصارات بيراميدز في الدوري الممتاز بعدما نجح في تحويل تأخره بهدفين الي تعادل مثير خلال المباراة التي تقام بينهما علي ملعب برج العرب بالإسكندرية.

وقال الشعباني أن سر العودة للمباراة رغم الهزيمة في الشوط الأول ، هو عدم الاستسلام واصرار اللاعبين علي تحقيق نتيجة إيجابية في المباراة والتعويض في الشوط الثاني.

وتقدم بيراميدز في الشوط الأول عن طريق ابراهيم عادل ووليد الكارتي في الدقيقتين 20 و 40 ، قبل أن يعود الفريق البورسعيدي للمباراة بتسجيل هدفين في الشوط الثاني بتوقيع حسن علي من ركلة جزاء في الدقيقة 50 وعمرو مرعي قبل نهاية المباراة بدقيقة. 

وأوضح المدير الفني للفريق البورسعيدي ، أن رغم النقص العددي بعد طرد فريد شوقي عقب تدخل عنيف مع رمضان صبحي في وسط الملعب بمنتصف الشوط الثاني، إلا أن فريقه كان الأفضل واستحق نقطة التعادل بسبب تنفيذ تعليماته داخل المستطيل الأخضر والتركيز حتي نهاية المباراة، واقدم الشكر للاعبين.

ورفع بيراميدز رصيده الي 10 نقاط ، في حين رفع المصري رصيده الي 4 نقاط.

وفشل المصري في تحقيق أي انتصار حتي الآن بالنسخة 63 من الدوري الممتاز ، خلال الجولات الأربعة الأولي ، حيث خطف المصري نقطة التعادل من غزل المحلة بعد أن كان متأخرا بهدف في الجولة الافتتاحية، ثم التعادل السلبي دون أهداف أمام سموحة في الجولة التالية، قبل التعادل بهدف لمثله أمام فيوتشر بالجولة الثالثة، قبل التعادل مع بيراميدز بهدفين لمثلهما.