عاجل

الدورى يعود مشتعلًا| انطلاقة الأهلى .. وتحفز الذئاب

الأهلي يأمل فى مواصلة انتصاراته بالدورى
الأهلي يأمل فى مواصلة انتصاراته بالدورى

بعد فترة من التوقف بسبب الأجندة الدولية وارتباطات المنتخب الوطنى خلال الفترة الماضية بتصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم قطر ٢٠٢٢.. يعود الأهلى إلى مواجهات الدورى الممتاز لكرة القدم من جديد حيث سيلتقى فى الثامنة مساء غداً الجمعة مع فريق المقاولون العرب على ستاد الأهلى والسلام ضمن مواجهات الجولة الرابعة من البطولة.

يدخل الأهلى اللقاء وهو فى صدارة جدول الترتيب برصيد 9 نقاط جمعها من الفوز فى ثلاث مباريات بالعلامة الكاملة، حيث بدأ مسيرته بالفوز على الإسماعيلى برباعية نظيفة، ثم على البنك الأهلى فى الجولة الثانية بهدف نظيف، وفى الجولة الثالثة حقق الفوز على الزمالك بنتيجة 5-3.

إقرأ أيضاً | 22 لاعباً في قائمة البنك الأهلي لمواجهة سيراميكا

ويسعى الأهلى عندما يلتقى المقاولون غداً لمواصلة انتصاراته وانطلاقته وتثبيت نفسه بالصدارة بثلاث نقاط جديدة تضاف إلى رصيده بحثا عن السيطرة المبكرة على اللقب وعدم فقدان النقاط مثلما حدث الموسم الماضى التى كانت احد أسباب ضياع البطولة المحببة لجماهير الأهلى.

وبشأن خطة وتشكيل الأهلى للمباراة فكان أمام موسيمانى العديد من الأفكار الخاصة بهذا اللقاء خاصة انه يبحث عن اللعب بتشكيل قوى منذ البداية بحثا عن تحقيق الفوز والسيطرة منذ البداية على اللقاء ولكن فى ذات الوقت كانت امامه ايضا عقبة بسبب خوفا من اجهاد اللاعبين أو تعرضهم للإصابة وبالتحديد لاعبيه الأساسيين والذين بالطبع معظمهم شارك خلال الفترة الماضية مع المنتخب إلى جانب نفس الحال ايضا مع المحترفين الذين لم يحصلوا على الراحة الكافية بعد عودتهم من مشاركات منتخبات بلادهم.. حيث يتوقع أن يكون تشكيل الأهلى كالتالى: محمد الشناوى فى حراسة المرمى وامامه على معلول واكرم توفيق وبدر بانون وايمن أشرف فى الدفاع وعمرو السولية واليو ديانج وحمدى فتحى وأفشة فى المنتصف ومحمد شريف وبيرسى تاو فى الهجوم وإن حدث تغيير فى تشكيل البداية فسيكون محصورا بنسبة كبيرة فى محمد هانى وياسر إبراهيم وحسين الشحات.

وعلى الجانب الآخر يدخل فريق الذئاب المباراة وفى جعبته ٤ نقاط جمعها من الفوز على ايسترن كومبانى فى الجولة الأولى ثم الهزيمة أمام إنبى فى الجولة الثانية والتعادل فى الجولة الثالثة مع طلائع الجيش.

ويرغب عماد النحاس المدير الفنى للمقاولون فى مواصلة تقديم عروضه المميزة مع فريقه وخاصة أمام الأهلى الذى يظهر أمامه بكل قوة وبشكل مميز خلال السنوات الأخيرة وقد يأمل فى خطف نقطة التعادل التى قد تساهم فى أعطاء دفعة معنوية كبيرة للفريق تساعده وتدعمه خلال الفترة القادمة.

ومن جانبهم وعد مسئولو المقاولون العرب لاعبى الفريق بصرف مكافآت مادية حال تحقيق الفوز على النادى الأهلي، لتحفيزهم قبل المباراة. وقد استعد الفريق جيدا للمواجهة وخاض بعض الوديات خلال فترة التوقف لتجهيز اللاعبين فنيا وبدنيا لهذه المواجهة واجتمع النحاس مع لاعبى فريقه اليوم فى المران الختامى.