الأهلي يختتم الاستعداد للمقاولون بصفوف مكتملة

الأهلي
الأهلي

يختتم اليوم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني تدريباته استعدادا لمواجهة المقاولون العرب المقرر لها الثامنة مساء غد الجمعة على ستاد الأهلي والسلام.

ويخوض الفريق مرانه الأخير على ستاد التتش ثم يعلن موسيمانى قائمة المباراة التي تدخل معسكر مغلق بأحد فنادق القاهرة.

وتكتمل قوة الفريق اليوم بانتظام اللاعبين الدوليين ومشاركتهم في التدريب بالكامل كما يشارك علي معلول بعد عودته من بلاده.

وينتظم اللاعبون الدوليون في التدريبات الجماعية للفريق بشكل كامل بدءًا من اليوم الخميس استعدادًا لمواجهة المقاولون العرب.

 

واستأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي تدريباته مساء على ملعب التتش بالجزيرة، وذلك في إطار الاستعدادات لاستئناف منافسات الدوري الممتاز.

 

وحرص بيتسو موسيماني، المدير الفني للأهلي، على عقد محاضرة فنية بالفيديو للاعبين قبل انطلاق المران لشرح نقاط القوة والضعف في الفريق المنافس خلال الجولة القادمة.

 

ويستعد الأهلي لمواجهة فريق المقاولون العرب في الجولة الرابعة من منافسات الدوري الممتاز، والمحدد لها الثامنة مساء الجمعة المقبل على ملعب الأهلي وي السلام.

 

ويتصدر الأهلي جدول ترتيب بطولة الدوري برصيد 9 نقاط، جمعها من الفوز في ثلاث مباريات بالعلامة الكاملة، حيث بدأ مسيرته بالفوز على الإسماعيلي برباعية نظيفة، ثم على البنك الأهلي في الجولة الثانية بهدف نظيف، وفي الجولة الثالثة حقق الفوز على الزمالك بنتيجة 5-3

أقرا ايضاً|

إيسترن كومباني يبحث عن الفوز الأول أمام فيوتشر إف سي