حبس تشكيل عصابي تخصص في وقائع السرقة بالإكراه بالبحيرة

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

قرر محمد صبحي وكيل النائب العام، برئاسة المستشار إبراهيم المنشاوي رئيس نيابة مركز شرطة كوم حمادة بمحافظة البحيرة، حبس تشكيل عصابي مكون من 4 أشخاص، تخصص في ارتكاب وقائع السرقة بالإكراه بالطرق الصحراوية، قاموا بسرقة مبلغ مالي من تجار فاكهة أثناء ذهابهم لشراء الفاكهة باستخدام الأسلحة النارية بدائرة مركز شرطة بدر بمحافظة البحيرة.

وتمكن ضباط مباحث البحيرة من كشف ملابسات ما تبلغ لمركز شرطة بدر من "  تاجرين " بأنه أثناء استقلالهما سيارة ملاكي وسيرهما بإحدى القرى بدائرة المركز متجهان لشراء محصول فاكهة من إحدى المزارع، اعترض طريقهما 3 مجهولين وقاموا بتهديدهما بـإستخدام "أسلحة_نارية_وبيضاء" واستولوا منهما على مبلغ مالي ولاذوا بالهرب.

وبناء على توجيهات اللواء أحمد عرفات مدير أمن البحيرة  تم تشكيل فريق بحث برئاسة اللواء محمد شعراوى مدير المباحث بالتنسيق وفرع الأمن العام. 

وأسفرت جهوده عن أن وراء إرتكاب الواقعة، تشكيل عصابي تخصص في ارتكاب وقائع السرقة بالإكراه مكون من عدد 4 أشخاص "لهم معلومات جنائية" مقيمين بمحافظة البحيرة.

وعقب تقنين الإجراءات تم استهدافهم وضبطهم وبحوزتهم 7 هواتف محمولة "من بينهم هاتفين مستولى عليهما من المجني عليهما" وكذا سيارتين "مستخدمتين في ارتكاب الواقعة". 

اقرأ أيضا| فرقة «أوبرا الإسكندرية» تحيي حفلا فنيا على مسرح أوبرا دمنهور..غدا 

وبمواجهتهم اعترفوا بارتكابهم الواقعة على النحو المشار إليه، وأرشدوا عن "جزء من المبلغ المستولى عليه يقدر 250 ألف جنية" وكذا الأسلحة المستخدمة فى الواقعة "3 بنادق خرطوش و عدد من الطلقات النارية، طبنجة، 3 قطع سلاح أبيض"وأضافوا بإنفاقهم باقي المبلغ المالي على متطلباتهم الشخصية.

 وتم تحرير المحضر اللازم وبالعرض على النيابة العامة قررت حبسهم أربعة أيام على ذمة التحقيقات.