أول تعليق من حسن أبو الروس على قرار إيقافه عن الغناء

حسن أبو الروس
حسن أبو الروس

أعرب الفنان حسن أبو الروس، عن دهشته من قرار إيقافه عن الغناء من قبل نقابة المهن الموسيقية برئاسة الفنان هاني شاكر، الذي صدر منذ قليل، لعدم امتثاله لقرارات النقابة، وعدم التزامة بالمظهر العام والقواعد العامة الخاصة بالنقابة.

وأكد حسن أبو الروس، في تصريحات صحفية، أنه لا يعلم أسباب هذا القرار حتى الآن، رافضًا التعليق عليه في الوقت الحالي لحين اتضاح الأمر.

وأضاف "أبو الروس"، أن قرار الإيقاف الذي صدر مساء اليوم، وضعه في أزمة، لاسيما وأنه مرتبط اليوم بحفل، وهو الأمر الذي يعمل على وضع حلول له حتى كتابة هذه السطور لإنقاذ الموقف.

يذكر أن آخر أعمال الفنان حسن أبو الروس، كانت أغنية "فلتت مني"، وهي ديو غنائي جمعه بالفنانة دينا الشربيني، وحققت نجاحًا كبيرًا فور طرحها عبر "يوتيوب".

وسيطرت أجواء نجاح كليب "فلتت مني" على فعاليات مهرجان الجونة السينمائي في دورته الخامسة، حيث شارك كلا من الفنانة هنا شيحة وشقيقتها رشا الفنانة دينا الشربيني بالرقص والغناء على أنغام الأغنية أثناء وجودهم على الريد كاربت.

أغنية "فلتت مني" دخلت بها الفنانة دينا الشربيني عالم الغناء لأول مرة، وهي من كلمات حسن أبو الروس، وألحان وتوزيع ديزل وإخراج علي أبو طالب وتوزيع "ديجيتال ساوند".

وتم تصوير الأغنية وسط البحر في مدينة الجونة، وقدم أبو الروس لونا غنائيا مميزا أطلق عليه "ديسكو شعبي" واستطاع لفت الانتباه له منذ لحظة وصوله إلى مهرجان الجونة السينمائي برفقة دينا الشربيني، حيث وصل المهرجان على متن سيارة مفتوحة، وأنغام الموسيقى، وظهرت دينا الشربيني في الفيديو وهي تستند على باب السيارة، بينما ترقص على أنغام الموسيقى.