أبشع جريمة اغتصاب بالعالم.. فتاة تتهم 400 رجلا بالاعتداء عليها

صورة تعبيرية
صورة تعبيرية

ما الجريمة الأكثر تطرفا من القتل؟.. أو السؤال بطريقة أخرى هل هناك جريمة أقوى من قتل نفس؟.. فكر جيدا قبل الإجابة على السؤال لأن مهما كانت الجريمة التي ستذكرها هذا في حالة ما وجدت جريمة أبشع من القتل فهي ستكون بالتأكيد أقل بكثير من «الاغتصاب الجماعي».

 

الأيام الماضية، سجلت واحدة من أبشع الجرائم التي شهدتها الهند وترتبط بالقبض على 7 أشخاص اتهمتهم فتاة تبلغ من العمر 16 عاما باغتصابها مئات المرات من قبل عدد كبير من الرجال كان المقبوض عليهم مجموعة منهم.

 

 

أما لجنة رعاية الطفل الهندية، فقالت في بيان إن الفتاة تعرضت للاغتصاب من قبل 400 شخص، بمنطقة بيد بولاية ماهاراشترا، بحسب ما ذكرته شبكة سي إن إن.

 

رئيس اللجنة أبهاي فيتالراو فانايف أكد أن الفتاة التي تعرضت للاغتصاب والتي لم يكشف عن اسمها، قد اتهمت شرطيين في الشكوى التي قدمتها؛ إذ أنها تحصل على طعامها يوميًا من التسول بمحطات الحافلات، وهناك أجبرها ثلاثة رجال على العمل في الدعارة.

 

الفتاة وخلال وقوفها أمام السلطات الهندية استطاعت التعرف على ما لا يقل عن 25 شخصا من الجناة حتى الآن، علما أنها قالت في مذكرة للشرطة بأنها أجبرت على الزواج من رجل يبلغ من العمر 33 عاما، بينما كانت لا تزال في سن الثلاثة عشر.

 

وأفادت الفتاة في دعواها بأنها تعرضت للاغتصاب من قبل والدها، وهو ما دفعها لمغادرة المنزل، والانتقال للعيش في محطات الحافلات.

 

وفقا لمكتب سجلات الجريمة الوطني في الهند، تم الإبلاغ عن أكثر من 28000 حالة اغتصاب ضد النساء في عام 2020، بمعدل حالة واحدة كل 18 دقيقة تقريبا.