لأول مرة بعد الخلع.. تصريحات نارية من زينة بشأن أحمد عز

أحمد عز  - زينة
أحمد عز - زينة

بعد سنوات عديدة من الصمت والقضايا والمهاترات التي انتشرت في الآونة الأخيرة عن قضية زواجها بالنجم أحمد عز ونسب طفليها له، قررت الفنانة "زينة" الخروج عن الصمت وقامت بتصريحات نارية حول هذا الموضوع الشائك.

وقالت الممثلة المصرية "زينة" في تصريحات صحفية بأنها لم تخسر الجمهور ولم تخسر أي شئ من حجمها الفني ولا الإنساني بسبب هذه القضايا، بل أوضحت بإنها تأكدت من حب الجمهور لها من خلال مساندته لها على مدى سنوات القضية حتى انتصرت بنسب الأطفال لأبيهم ووصل الأمر للخلع.

وأكدت زينة أنها قد طوت هذه الصفحة تماما من حياتها، وكأنها لم تكن من الأساس، موضحة "أنا نسيت الموضوع كله ومش مهتمة بيه أصلا، وبعرف الأخبار زيي زي أي حد من الجرياد والمواقع، فمن أول ارتباطنا ببعض لحد قضية الخلع أنا نسيت كل حاجة تماما".

 

وطالبت الصحفيين ورواد التواصل الاجتماعي بلهجة شديدة العصبية، بأن لا يكتبو في هذا الشأن مرة أخرى، وشددت على أنها لا ترغب بأن تتحدث عن هذه المشكلة مرة اخرى، وهذا لإنه يعد أمر خاص ولا يخص أحد ان يتدخل في حياتها العائلية.

ومما لاحظه الجميع وأكد لهم صدق كلامها، بإنها لم تذكر اسم الفنان أحمد عز ولو لمر واحدة خلال حديثها المطول سواء بالسلب أو بالإيجاب.

 

وفي سياق آخر، شاركت زينة في الموسم الرمضاني الماضي بمسلسل "كله بالحب" مع أحمد السعدني وصابرين وغيرهم نخبة من النجوم

مسلسل «كله بالحب» بطولة كل من الفنانة زينة، وأحمد السعدني، وصابرين، ونور قدري، ومصطفى درويش، وريم البارودي، وغيرهم، وهو من إخراج عصام عبد الحميد.

اقرأ أيضا - نضال الأحمدية: «أحمد عز كان على علاقة بنجمة لبنانية وهرب يوم خطبتها»