أبرز تصريحات زينة بقصر السينما.. "هناك من أوقع بيني وبين السعدني"

 زينة
زينة

استضافت الهيئة العامة لقصور الثقافة، الفنانة زينة ضمن برنامج «نجم وندوة» الذي ينظم دوريا بقصر السينما بحضور تامر عبدالمنعم مدير عام الثقافة السينمائية، والمخرج عادل عوض، وأدار الندوة الناقد طارق الشناوى.

وكشفت الفنانة زينة، عن رأيها في إنتاج عدد من أزواج الفنانات لأعمالهن على هامش ندوتها بقصر السينما قائلة: "يابختهم على وجود من يدعمهم ويساندهم في أعمالهن بغض النظر عن موهبة هؤلاء الفنانات". 

وأضافت زينة: "حاجة كويس وأحسن من المحاكم". 

كما تحدثت زينة، عن سبب رفضها لأحد الأفلام بسبب خطوبتها للفنان تامر عبد المنعم، حيث قالت أن عقب طرح فيلم «أرض الخوف» والذي قامت بتصويره بدون علم اهلها، تلقت عرض آخر للمشاركة في عمل فني جديد ولكن تامر عبد المنعم رفض وأعلم والدتها التي رفضت بدورها.

أوضحت ايضًا أنها اعتذرت عن مسلسل «سجن النسا» بسبب زواجها آنذاك وأكدت على أنها امرأة مسؤولة عن أسرة وأطفال

كما قالت زينة، على أنها رفضت الكثير من الأعمال الفنية من قبل مؤكدة على أنها تختار أدوارها.

وعن أزمات مسلسل «كله بالحب» ومن ضمنها خلاف أحمد السعدني وزينة حيث احتدت المشاكل إلى انسحاب السعدني من العمل وعدك استكمال التصوير.

قالت زينة :" تواصلت مع الممثلين بنفسى عشان مسلسل كله بالحب ونزلت من أجرى بسبب أجورهم ،ومع ذلك اتعرضت بسبب المسلسل للهجوم والظلم".

وأضافت زينة :"أحمد السعدنى بمثابة اخ وهناك من حاولوا الإيقاع بينا ولا أعلم السبب". 

يذكر أن زينة، شاركت في الموسم الرمضاني الماضي بمسلسل "كله بالحب" مع أحمد السعدني وصابرين وغيرهم نخبة من النجوم

مسلسل «كله بالحب» بطولة كل من الفنانة زينة، وأحمد السعدني، وصابرين، ونور قدري، ومصطفى درويش، وريم البارودي، وغيرهم، وهو من إخراج عصام عبد الحميد.