سوكارى ينتظم في تدريبات فاركو بعد التعافى من تمزق العضلة الضامة 

سوكارى
سوكارى

انتظم النيجيري كينجيسلي سوكاري لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي فاركو في تدريبات فريقه بعد التعافى من الإصابة بتمزق في العضلة الضامة.

ويستعد فاركو لمواجهة مصر المقاصة الخميس المقبل باستاد برج العرب بالإسكندرية ضمن منافسات الجولة الرابعة لمسابقة الدوري الممتاز.

ويعكف مجدى عبد العاطى المدير الفني لفاركو على دراسة مباريات فريق المقاصة للوقوف على نقاط القوة والضعف للفريق الفيومى قبل ملاقاته بالجولة القادمة لمسابقة الدوري أملا في حصد أول انتصار بالمسابقة .

ومن ناحية أخرى كانت قد أثبتت الفحوصات الطبية الأولية التي خضع لها السودانى سيف تيرى مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادى فاركو إصابته بالرباط الصليبى ، ووفقاً للتقارير الطبية القادمة من السودان فإن سيف تيرى يعانى من قطع في الرباط الصليبى بعد الإصابة التي تعرض لها مع منتخب بلاده أثناء مباراة منتخب المغرب في إطار الجولة الخامسة عن المجموعة التاسعة من التصفيات الإفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم قطر 2022.

وانضم سيف تيري إلى صفوف فريق فاركو، خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية لمدة 3 سنوات قادمًا من صفوف نادي المريخ السوداني.

ويستعد فاركو لمواجهة مصر المقاصة المقرر لها الخميس المقبل على ستاد برج العرب بالإسكندرية ضمن منافسات الجولة الرابعة لمسابقة الدوري الممتاز.