عاجل

مصرع وإصابة 4 أشخاص إثر تصادم سيارتين بطريق إدفو - مرسى علم

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

شهد طريق إدفو - مرسى علم و تحديداً عند الكيلو 35 تصادم سيارتين نقل أحدهم نقل ثقيل، أسفر الحادث عن مصرع شخصين، وإصابة 2 آخرين وتم تحويل المصابين إلى مستشفى إدفو العام، ونقل المتوفين إلى المشرحة.

تلقى مرفق إسعاف أسوان إخطاراً، يفيد بوقوع حادث تصادم سيارتين نقل بالكيلو 35 بطريق إدفو/ مرسي علم، أسفر الحادث عن مصرع شخصين وإصابة 2 آخرين، وعلى الفور قامت سيارات الإسعاف بنقل المصابين إلى المستشفى، ونقل المتوفين إلى مشرحة إدفو العمومية.

اقرأ أيضا| إعادة غلق طريق ادفو- مرسى علم لوجود إصلاحات

وأسماء المتوفين هم، شاذلي أحمد على خير آل عياش، 33 عامًا، من قرية وادي عبادي بإدفو، محمد فتح الباب عبدالباقي محمد، 26 سنة، حلوان القاهرة.

فيما جاءت أسماء المصابين، سيد ممدوح عبدالعليم، 27 سنة، حلوان القاهرة، عبدالحليم أحمداني سليمان فرج، من قرية وادي عبادي بإدفو. 

وفي سياق أخر قام نائب المحافظ أحمد شعبان بالإشراف ميدانياً على أعمال إصلاح خط مياه الشرب الرئيسي القادم من محطة جبل شيشة بالشلال بواسطة أطقم الصيانة الفنية التابعة لشركة مياه الشرب والصرف الصحي.

ويغذى الخط 5 مناطق سكنية هي، الشلال والصداقة القديمة والمنطقة الصناعية بالعلاقي بجانب عمارات وعزب كيما والسيل الجديد، حيث تمت أعمال الإصلاح، وجارٍ ضخ المياه للمنازل في مدة تصل إلى ساعتين لحين إمتلاء الشبكات، بالإضافة إلى أنه جارٍ إصلاح شبكات ووصلات الكهرباء بمنطقة الشلال بواسطة قطاع كهرباء أسوان.

وأكد نائب المحافظ، أن هناك متابعة لحظية من محافظ أسوان لكافة الجهود الجارية، وخاصة رفع وتجفيف تجمعات المياه داخل الشوارع الرئيسية والداخلية لتسهيل حركة المشاة والمرور.

ولفت إلى أنه جارى إعادة الشئ لأصله بطريق الشلال / السد العالي شرق بعد أن شهد إنهيار بسبب السيول لمسافة 200 متر، حيث تقوم مديرية الطرق بالمحافظة بتنفيذ هذه الأعمال من أجل فتح الطريق وإعادة الحركة المرورية عليه.