إزالة فورية لـ 3 حالات بناء دون ترخيص بالمنصورة

صورة موضوعية
صورة موضوعية

أعلنت الدكتورة رحاب المزين رئيس مركز ومدينة المنصورة عن تمكن  فريق العمل الميداني والمتابعة برئاسة الدكتور وائل عابد نائب رئيس المركز من  إزالة فورية لـ 3 حالات بناء بدون ترخيص، ولك تنفيذاً لتوجيهات القيادة السياسية بالحفاظ على أملاك وهيبة الدولة و بناءا على توجيهات الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية

وأشارت إلى أنه تم فك شده خشبيه لأعمدة الدور الثاني  علوى في عمارة سكنية بحوض بن زيد، كما تم فك  سقف محل بقرية أويش الحجر، وتم أيضا  فك شدة خشبية وشدة حديد بقرية سلامون القماش وتم اتخاذ الاجراءات القانونية  الرادعة  حيال المخالفين . 

 وأكدت رئيسة المركز أنها كلفت  الأجهزة التنفيذية برئاسة المركز والوحدات المحلية التابعة للمركز  بعدم السماح بعودة التعديات التي يتم إزالتها مرة آخري واتخاذ الإجراءات اللازمة لعدم استئناف التعديات.

كما تقرر متابعه الرصد الفوري لأي حالات تعدي جديدة عقب تنفيذ الإزالات لاتخاذ الإجراءات القانونية ضد المخالفين والقيام بحملات مفاجئة للمتابعة الدورية لهذا الملف المهم لمواجهة أي تقصير في هذا الشأن . 

وأشارت إلى أن غرفة العمليات برئاسة المركز تعمل على مدار الـ ٢٤ ساعة  لاستقبال أي  شكاوى أو استغاثات من المواطنين  وأن هناك تنسيقا مع غرفة العمليات الرئيسية بديوان عام المحافظة وكذا التنسيق مع مركز شرطة المنصورة وجميع جهات الولاية الواقعة بنطاق المركز .

وأكدت أن  هناك تعليمات مشددة من المحافظ الدكتور أيمن مختار  بسرعة التصدي  لأى حالات تعدى على الأراضي  الزراعية في  المهد وعدم السماح نهائيا بالتعدي على نهر النيل والمجاري  المائية  وكذا الأراضي التابعة  لأملاك الدولة بأي شكل من  الأشكال.

وشددت على عدم التهاون مع أي  موظف أو مسئول يتهاون في عمله أو يثبت سماحه بارتكاب أي  مخالفة أو القيام بالبناء   بدون ترخيص أو التعدي على أملاك الدولة .

إقرأ أيضاً: وكيل صحة المنوفية يتابع تطعيم المواطنين بلقاح فيروس كورونا