ثنائي المنتخب الأولمبي ينتظم في التدريبات الجماعية بالأهلي

حمزة علاء
حمزة علاء

انتظم أحمد نبيل كوكا، وحمزة علاء، لاعبا الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، صباح اليوم الأحد في المران الجماعي بعد انتهاء مشاركتهما في معسكر المنتخب الأولمبي الأخير.

وواصل الأهلي تدريباته صباح اليوم؛ استعدادا لمواجهة المقاولون العرب المقرر لها يوم 19 نوفمبر الجاري في إطار منافسات مسابقة الدوري الممتاز.

وفاز الأهلي على منية سمنود بنتيجة 7-1 في المباراة الودية التي جمعت الفريقين أمس السبت على ملعب التتش بالجزيرة؛ استعدادا لمواجهة المقاولون العرب المقرر لها يوم 19 نوفمبر الجاري في إطار منافسات مسابقة الدوري الممتاز.

 

وعقد بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عقد محاضرة سريعة مع اللاعبين قبل انطلاق مران الفريق صباح اليوم الأحد على ملعب التتش بالجزيرة.

وشهدت الجلسة الحديث عن بعض الأمور الفنية الخاصة بالتحضير  للمرحلة المقبلة التي تشهد استكمال منافسات مسابقة الدوري الممتاز أمام المقاولون العرب.

واطمأن الجهاز الفني بقيادة بيتسو موسيماني خلال ودية أمس على حالة اللاعبين الذين لم يتواجدوا بشكل أساسي في المباريات الأخيرة، في ظل الحرص على تجهيز جميع اللاعبين؛ استعدادا للمرحلة المقبلة.

 

وتأتي ودية الأهلي أمس أمام منية سمنود استعدادا لمواجهة المقاولون العرب المقرر لها يوم 19 نوفمبر الجاري في إطار منافسات مسابقة الدوري الممتاز.

أقرا ايضاً|

«موسيماني» يحاضر لاعبي الأهلي