ضبط مصنع يعيد تعبئة الزيوت المستخدمة بالمنازل والمطاعم بأوسيم | فيديو

ضبط مصنع لتعبئة الزيوت المستخدمة بالمنازل والمطاعم
ضبط مصنع لتعبئة الزيوت المستخدمة بالمنازل والمطاعم

تمكنت محافظة الجيزة من خلال مركز ومدينة أوسيم من ضبط وغلق وتشميع مصنع  يُدار بدون ترخيص، لتعبئة الزيوت المستخدمة بالمنازل والمطاعم وإعادة تعبئتها مرة أخري وبيعها للمستهلك عن طريق البقالة التموينية الخاصة به، حيث إنه يمتلك محل بقالة تموينية بالقرب من مصنع الزيت المضبوط.
وقد تم تحرير المحضر للمنشأة المخالفة بمتابعة من الدكتور فرج عبد العاطي رئيس مركز ومدينة أوسيم وبمعرفة إدارة التموين، والدكتور عصام رمضان رئيس لجنة صحة وسلامة الغذاء بإدارة الطب البيطري بأوسيم ، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة لذلك.
شارك في الحملة كلاً من «الدكتور فرج عبدالعاطي رئيس مركز ومدينة أوسيم، والدكتور عصام رمضان رئيس لجنة صحة وسلامة الغذاء بإدارة الطب البيطري بأوسيم، والمهندس كرم المعداوي نائب رئيس الحي، والمهندس خالد صبره مدير الإشغالات، وجمال منطاش، وهاني فودة، وعبده خطاب من رجال الحملة».

يأتى ذلك في إطار توجيهات اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة بتكثيف الحملات التموينية وبالتعاون مع الأجهزة المختصة لتمشيط الاسواق و ضبط المحال و المنشآت التجارية المخالفه حفاظاً علي سلامة المواطنين وضمان ما يتم عرضه من مواد وسلع غذائية للمواطنين . 

اقرأ أيضا | محافظة الجيزة إزالة التعديات والبروز لتوسعة شارع النيل السعيد بالبدرشين.. فيديو