"المحامين" تنعى وصفي رمزي : رمزًا من رموز المحاماة والعمل النقابي

 نقيب المحامين
نقيب المحامين

نعى رجائي عطية نقيب المحامين ـ رئيس اتحاد المحامين العرب ـ وفاة وصفي رمزي المحامي بقنا, مشيراً إلى أن الراحل يعد رمزًا من رموز المحاماة، والعمل النقابي.
وأشار رجائى؛ أتقدم بخالص العزاء لشقيقيه كميل رمزي، و ممدوح رمزي، سائلين الله تعالي أن يتغمده بواسع رحمته، وأن يسكنه الفردوس الأعلى من الجنة مع الصديقين والشهداء والأبرار، وأن يلهم أسرته وإيانا وكافة زملائه وتلاميذه ومحبيه الصبر والعزاء، وإنا لله وإنا إليه راجعون.

أقرا أيضا/المحامين تشكل لجنة لترتيب إجراءات عقد الجمعية العمومية السنوية

يذكر أنه توفى منذ أيام محمد جلال شلبي المحامي نقيب محامين غرب طنطا, حيث أعلن نقيب المحامين الحداد 3 أيام, مضيفاً أنعى ومجلس النقابة، وكافة المحامين، وكل العاملين فيها، شيخًا من كبار شيوخ المحاماة، هو الأستاذ الكبير محمد جلال شلبي نقيب محامين غرب طنطا، حيث كان المثل الأعلى في خبرته النقابية ونبله وكريم أخلاقه، وأسأل الله ان يتغمده بواسع رحمته وأن يسكنه الفردوس الأعلى من الجنة مع الصديقين والشهداء والأبرار، وأن يلهم أسرته وإيانا وكافة زملائه وتلاميذه ومحبيه الصبر والعزاء، وإنا لله وإنا إليه راجعون.
كما أعلنت نقابة المحامين الفرعية بغرب طنطا، عن تشييع جنازة الراحل الكبير محمد جلال شلبي المحامي نقيب محامين غرب طنطا.
وقالت النقابة الفرعية في بيان لها «صلاة الجنازة اليوم الأربعاء في تمام الساعة الثانية ظهرًا بقرية سبطاس مركز طنطا طريق ميت حبيش البحرية، والعزاء بالسرادق المقام أمام استاد طنطا».