«المحامين» تعلن الحداد لمدة 3 أيام على روح نقيب الغربية

رجائى عطيه نقيب المحامين
رجائى عطيه نقيب المحامين

نعى نقيب المحامين رجائى عطيه رئيس اتحاد المحامين العرب، الراحل الكبير محمد جلال شلبي المحامي نقيب محامين غرب طنطا.


وقال رجائى بالأصالة عن نفسه والنيابة عن مجلس النقابة العامة، وكافة المحامين، وكل العاملين فيها الراحل الكبير محمد جلال شلبي المحامي نقيب محامين غرب طنطا، وأعلن لجميع المحامين الحداد ثلاثة أيام على روح فقيد المحاماة.


وأضاف نقيب المحامين؛ أنعى ومجلس النقابة، وكافة المحامين، وكل العاملين فيها، شيخًا من كبار شيوخ المحاماة، هو الأستاذ الكبير محمد جلال شلبي نقيب محامين غرب طنطا، حيث كان المثل الأعلى في خبرته النقابية ونبله وكريم أخلاقه، وأسأل الله ان يتغمده بواسع رحمته وأن يسكنه الفردوس الأعلى من الجنة مع الصديقين والشهداء والأبرار، وأن يلهم أسرته وإيانا وكافة زملائه وتلاميذه ومحبيه الصبر والعزاء، وإنا لله وإنا إليه راجعون.


كما أعلنت نقابة المحامين الفرعية بغرب طنطا، عن تشييع جنازة الراحل الكبير محمد جلال شلبي المحامي نقيب محامين غرب طنطا.
وقالت النقابة الفرعية في بيان لها «صلاة الجنازة اليوم الأربعاء في تمام الساعة الثانية ظهرًا بقرية سبطاس مركز طنطا طريق ميت حبيش البحرية، والعزاء بالسرادق المقام أمام استاد طنطا».

أقرا أيضا/ اجتماع للجنة استلام مبنى نقابة المحامين .. الخميس المقبل

يذكر أن نقيب المحامين، رئيس اتحاد المحامين العرب، قرر دعوة لجنة استلام المبنى، الساعة الحادية عشرة صباح يوم الخميس المقبل، وأن تتولى اللجنة بعد دراسة الملف المعروض عليها دراسة كاملة، اتخاذ قرارها للتعامل مع هذا الموقف، واتخاذ الاجراءات القانونية اللازمة لحفظ حقوق النقابة، وتعويضها عن الأضرار التى لحقت بها وتلحق بها عن كل يوم تأخير.


وشدد على أن اللجنة لها حق الاستعانة بمن ترشحه وتطمئن إليه من كبار المحامين المتخصصين للتعامل مع هذا الموقف. كما قرر عطيه أن يتولى الأمين العام تنفيذ هذا القرار دعوة كل من رئيس وأعضاء لجنة استلام مبنى النقابة للاجتماع فى المكان والزمان المحددين بعالية.