أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالقليوبية، قطع المياه عن مركز ومدينة قليوب، اليوم السبت من الساعه 10.30 صباحًا ولمدة 8 ساعات لإصلاح عطل بخط المياه الرئيسي قطر 1200مم الخاص بمحطة مياه كوم اشفين المرشحة.
وأهابت الشركة بالمواطنين وأصحاب المخابز والمستشفيات تدبير احتياجاتهم من المياه خلال الفترة المذكورة.
اقرأ أيضا| مياه القناة تواصل حملة تطهير بيارات محطات الصرف الصحي | صور
وستقوم الشركة بتوفير سيارات مياه نقية صالحة للشرب بالمدينة والقري التابعة خلال فترة الانقطاع.

طلاب القسم العلمي بالشهادة الثانوية الأزهرية بسوهاج يؤدون امتحان الأحياء
محافظ المنيا يستقبل وزيرة الثقافة لافتتاح ملتقى أدباء وسط الصعيد الـ23
مجازاة 61 من العاملين بالجهاز الإدارى والمنشآت الخدمية بالشرقية





