أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالقليوبية، قطع المياه عن مركز ومدينة قليوب، اليوم السبت من الساعه 10.30 صباحًا ولمدة 8 ساعات لإصلاح عطل بخط المياه الرئيسي قطر 1200مم الخاص بمحطة مياه كوم اشفين المرشحة.
وأهابت الشركة بالمواطنين وأصحاب المخابز والمستشفيات تدبير احتياجاتهم من المياه خلال الفترة المذكورة.
اقرأ أيضا| مياه القناة تواصل حملة تطهير بيارات محطات الصرف الصحي | صور
وستقوم الشركة بتوفير سيارات مياه نقية صالحة للشرب بالمدينة والقري التابعة خلال فترة الانقطاع.

أنشطة صيفية بمكتبة مصر بأسيوط ضمن مبادرة "أنا متعلم مدى الحياة"
حملات لطرق الأبواب لحث المواطنين على التصالح في مخالفات البناء بأسيوط
لجنة ثلاثية لفحص 41 كيلو من مادة محظورة ضُبطت بمحل عصير قصب بكفر الزيات





