«طيارة وكرة وكراسة رسم».. هدية انتصار السيسي لأطفال «شما» بالمنوفية

صورة موضوعية
صورة موضوعية

«أنا بحب الرئيس السيسي.. الرئيس السيسي حبيبي.. تحيا مصر تحيا مصر».. بهذه الكلمات تحدث الطفل محمد وائل صبرى زايد أمام السيدة انتصار السيسى قرينة الرئيس عبد الفتاح السيسى أثناء قيامها بتفقد مدرسة قرية "شما" الابتدائية وتوزيع الهدايا على الأطفال، وذلك على هامش زيارتها التاريخية للقرية لتفقد ما انتهت إليه مشروعات المبادرة الرئاسية "حياة كريمة".  

وقامت «بوابة أخبار اليوم» برصد تلك اللحظات والمشاعر الإنسانية والفرحة التى انتابت الأطفال من تلاميذ مرحلة "كي جي" بالمدرسة، إذ أعرب وائل زيد والد الطفل "محمد" والذى يعمل فى ذات الوقت مأذونا شرعيا لقرية "شما" عن سعادته وهو يرى ويتابع عن قرب قيام قرينة الرئيس السيسى بتوزيع الهدايا على الأطفال ومن بينهم "محمد" نجله. 

وقال والد الطفل: "شرفتنا السيدة انتصار السيسى بزيارة مدرسة شما الابتدائية وكنت فى شرف استقبالها كرئيس لمجلس الأمناء بالمدرسة وكان برفقتى هانى عنتر وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة المنوفية ويسرى عيد مدير إدارة أشمون التعليمية ونادية عامر مديرة المدرسة". 

وتابع: قام الأطفال بالمدرسة بالترحيب بقرينة الرئيس السيسى بالأناشيد والعبارات الوطنية وعقب ذلك قامت السيده انتصار السيسى بجولة لتفقد فصول كي جي بالطابق الأول وحرصت بنفسها على توزيع الحقائب المليئة بالهدايا على الأطفال وسط حالة من البهجة والسعادة التي ارتسمت على وجوه الأطفال.

وأضاف مأذون قرية "شما" أن الحقيبة التى حصل عليها نجله "محمد" كانت تحتوى على عدد من الألعاب للترفيه والتسلية وشملت طائرة وكرة وكراسة رسم وعلبة ألوان بالإضافة للعبات آخرى تعمل على إدخال السعاده والسرور على وجوه التلاميذ. 

وأشار وائل زيد، إلى أن الأهالى بالقرية مازالوا يعيشون فرحة هذه الزيارة التاريخية التى اختصت بها السيدة انتصار السيسى قريتنا «شما» لمتابعة وتفقد مشروعات المبادرة الرئاسية حياة كريمة والتى بدأت بالفعل فى تغيير وجه القرية من الألف إلى الياء بعد أن لاحظنا طفرة هائلة تتم بجميع المجالات بما فى ذلك رصف الطرق وإنشاء المجمعات الخدمية وإعادة إحلال وتجديد للمدارس القديمة والمتهالكة وإدخال خدمة الغاز الطبيعى.

اقرأ أيضاً: الأمين العام لمستقبل وطن يستعرض خطط الحزب مع أمناء محافظة أسيوط