الإسماعيلي يستعد مبكرًا لموسم الصفقات الشتوية

الإسماعيلي
الإسماعيلي

إبراهيم فتحي

بدأت اللجنة الفنية لفريق الكرة الأول بنادي الإسماعيلي، برئاسة حمادة المصري، وعضوية محمود حسن، وأشرف خضر، في التجهيز والإعداد لموسم الصفقات الشتوية المقرر لها يناير المقبل.

وكلف مجلس إدارة النادي الإسماعيلي، برئاسة يحيى الكومي، اللجنة الفنية بتولي مهمة الإشراف على قطاع الكرة الكامل بالنادي بما فيهم الفريق الأول وقطاعات الناشئين، إلى جانب ملف الصفقات الجديدة للفريق الأول، فضلا عن ملف التجديد للاعبين الذين قاربت عقودهم على الانتهاء وذلك بالتنسيق مع نهاد حجاج المستشار القانوني للنادي.

ووضعت اللجنة الفنية العديد من لاعبي الدوري الممتاز، تحت المراقبة لتحديد الصفقات الجديدة في يناير، وهي الفترة التي ستشهد توقف طويل لمسابقة الدوري بسبب انشغال المنتخب الوطني ببطولة كأس الأمم الإفريقية، وهو الأمر الذي دفع اللجنة لمطالبة إدارة النادي بإرسال أحدهم لمتابعة مباريات البطولة لاختيار أفضل العناصر الإفريقية للانضمام للدراويش.

كما وضعت اللجنة الفنية، دوري المظاليم بالدرجة الثانية والثالثة تحت الملاحظة والمتابعة بهدف انتقاء أفضل العناصر لارتداء قميص الدراويش في الفترة المقبلة. 

من جانبه، أكد أشرف خضر عضو اللجنة، على أن العمل داخل النادي الإسماعيلي يسير على قدمٍ وساق، من أجل تدعيم صفوف الفريق بالعديد من الصفقات المميزة في يناير المقبل.

ورفض «خضر» الكشف عن الصفقات المرشحة للانضمام للإسماعيلي في يناير، بما في ذلك الثلاثي، علي غزال، لاعب سموحة، ومحمد محمود، ومحمود متولي لاعبي الأهلي، وذلك بعد الأنباء التي أكدت رغبة الدراويش في إتمام التعاقد مع هذا الثلاثي، وقال، أنه لا يصح التحدث في مثل هذه الأمور خاصة وأن هناك مدير فني جديد قادم لقيادة الدراويش وهو صاحب القرار الأول والأخير بشأن الصفقات الجديدة.

وطالب «خضر» جماهير الدراويش بالصبر قليلًا على إدارة النادي الحالية، مؤكدًا أنها تعمل من أجل استعادة هيبة الدراويش ووضعه في المكانة الطبيعية التي يستحقها وفقًا لتاريخه الكبير.