تحرير 11 مخالفة في لجنة المرور على المطاعم والمقاهي بـ«سفاجا»

جانب من الحملات
جانب من الحملات

تابع اللواء ياسر شعبان، رئيس مدينة سفاجا، اليوم الخميس، أعمال اللجنة المشكلة  من الادارات التنفيذية بالوحدة  المحلية لمدينة سفاجا بالاشتراك مع إدارة التموين والإدارة البيطرية والإدارة الصحية ومكتب العمل،  بالمرور على بعض  المحلات والكافتريات  والمطاعم بالمدينة لمراجعة التراخيص والاشغالات َوقؤائم الأسعار والصلاحيات والشهادات الصحية ومستوى النظافة ومراجعة اشتراطات السلامة َوالصحة المهنية.

أوضح « رئيس المدينة» أن الحملة التي نظمتها اللجنة أسفرت عن  تحرير (3) محاضر عدم إعلان عن الأسعار وتحرير (6) محاضر عدم حمل بطاقة صحية وتحرير (٢) محضر نظافة.

وأضاف « شعبان» أن اللجنة تمكنت من  إعدام بعض المنتجات لسوء التخزين، كما تم التنبيه على أصحاب الكافتيريات الذين يستغلوا الأماكن المقابلة لكافتيرياتهم بدون سداد أشغال طريق، بالتوجه للوحدة المحلية لتقديم طلب لسداد الرسوم المستحقة عن استغلال هذه الأماكن لخزينة الدولة.


وتهيب الوحده المحلية لمدينة سفاجا  بأصحاب المحلات والكافتريات والمطاعم بالالتزام بالإجراءات القانونية الخاصة بانشطتهم من ( التراخيص اللازمه وتراخيص الاشغالات الخاصه بهم والشهادات الصحية واشتراطات السلامة المهنية ومراجعة صلاحيات المنتجات والتخزين بالطريقة الصحيحة والاهتمام بمستوى النظافة والاشتراطات البيئية، لتجنب تعرضهم للغرامات والإجراءات القانونية المقررة.

إقرأ أيضاً: «المنصورة» تتصدر الجامعات في التطعيم بلقاح كورونا بـ200 ألف جرعة