للجنس الناعم .. 6 خطوات سحرية لشفاه ممتلئة كالنجمات

صورة تعبيرية
صورة تعبيرية
الشفاه هى المظهر الجمالي الاول للسيدات حيث تبحث العديد من السيدات عن شفاه ممتلئة وناعمة للغاية، فستحتاجين إلى بعض الحيل.

ومن الضروري أولاً اعتماد روتين للعناية بالبشرة بالشفاه وكيفية ملء الشفاه باستخدام أصباغ المكياج الطبيعية وإنجازها في أقل من 5 دقائق.

6 خطوات سهلة لشفاه ممتلئة وفاتنة


 قشر بانتظام
قبل كل شيء، تبني روتينًا صارمًا لتقشير الشفاه لا ينقلب الجلد مثل باقي بشرتنا، لذلك يحتاج إلى القليل من المساعدة في التخلص من طبقاته الخشنة.

نبدأ جميع إجراءاتنا الروتينية للشفاه باستخدام مقشر الشفاه الإلزامي، والذي يمكن أن يزيل البهتان والقشوراستخدمي مقشر الشفاه المرطب، المصنوع بشكل مثالي من مكونات مثل زيت جوز الهند وزيت الزيتون. 

إذا كانت شفتيك معرضة للبقع الخشنة، قشريها مرتين في الأسبوع. للصيانة الروتينية، يجب أن تكون مرة واحدة في الأسبوع كافية.


 تطبيق العناية بالبشرة الشفاه
هل تعلم أن بشرة شفتيك تختلف عن بشرة وجهك وجسمك؟ تتميز شفتيك بطبقة قرنية رفيعة  وليست سميكة، وهي الطبقة الخارجية الواقية من الجلد التي تحمي من العناصر تفتقر الشفتان أيضًا إلى الغدد الدهنية، وهي مصدر دهون الترطيب التي تسمى الزهم زيت التزليق الطبيعي للبشرة.

نظرًا لأن فسيولوجيا الشفاه أقل قدرة بكثير على حماية نفسها وترطيبها، لذلك نقسم بتطبيق مرطب الشفاه مرتين يوميًا (أو أكثر) لن تبدو الشفاه ممتلئة وصحية عندما تكون جافة أو متقشرة؛ الاستخدام المنتظم لمرطب الشفاه الطبيعي الفاخر سيجعل الشفاه تبدو ناعمة وطرية  علامات تجارية للشفاه الممتلئة.

قم بإعداد اللوحة القماشية الخاصة بك
إذا كنتِ تعتمدين على اللون لتحسين الشفاه  فتأكدي من تحضير البشرة أولاً باستخدام كريم أساس أو خافي عيوب البشرة تعمل هذه الخطوة على تحييد لون شفتيك تمامًا، وتكثيف أي لون شفاه لاحق.

التحديد بعيدًا
الهايلايتر ليس فقط للوجنتين والأنف؛ يمكن استخدامه أيضًا لزيادة حجم منطقة الشفاه. 
المسح الخفيف للهايلايتر الطبيعي أو محيط الشفاه بفرشاة المروحة الرقيقة يمكن أن يقطع شوطًا طويلاً في جعل الشفاه تبدو فاتنة بشكل طبيعي وفاتنة.

جربي محدد الشفاه
يسمح لنا محدد الشفاه بتوسيع خط الشفاه لدينا، بدلاً من وضع مستحضر الشفاه "داخل العلبة"استخدمي درجة أغمق بدرجتين أو درجتين من مستحضر الشفاه الذي تخططين لتطبيقه.

تجاوز خط الشفاه الطبيعي قليلاً، وتأكد من التمسك بخط الشفاه الحقيقي عندما يتعلق الأمر بالنقاط الخارجية للشفاه. 

قم بتلميعها بفرشاة صغيرة لإحضار اللون إلى الداخل، وانشر حدود شفتيك للحصول على لمسة نهائية ناعمة لامعة.


 استخدمي أحمر الشفاه 
اختيار اللون المناسب هو المفتاح لوهم شفاه ممتلئة وستجعل الألوان الداكنة الشفاه أصغر حجمًا ، خاصةً إذا كانت شفتيك رفيعة بشكل طبيعي. 

اقرأ أيضا |قبل الشتاء.. 5 خطوات سحرية لحماية الأظافر من التكسير