إكسسوارات لا تفارق محمد رمضان.. سر «الجروميت»

الفنان محمد رمضان
الفنان محمد رمضان

المتتبع لـ«الاستايل» الخاص بالفنان محمد رمضان، ربما يتوقف أمام احتفاظه بمجموعة من الإكسسوارات التي لا تفارقه حتى وإن اختلفت ملابسه وقصات شعره أو لونه.

 

يحرص محمد رمضان في عدد كبير من الإطلالات الخاصة به، على ارتداء نظارة الشمس التي ربما تتغير أو يتغير لونها ما بين الأسود والبني والأصفر ومنها الأحمر أيضا، ولكن مع اختلاف أشكالهم وموديلاتهم.

 

فيما يتمسك الأسطورة بارتداء مجموعة من «الخواتم» في يديه منها كبير الحجم ومنها الصغيرة التي تحمل بعض الماركات العالمية الشهيرة كالـ"جوتشي" والـ"فيرساتشي" ولكن جميعها ستلاحظ أن اللون الغالب هو اللون الفضي ما يرجح أن تكون ما بين معدن الفضة أو الذهبي الأبيض.


وعن سلاسل الرقبة التي من القليل أن تجد محمد رمضان يظهر في إحدى الصور أو المناسبات وهو قد استغنى عنها، فستلاحظ أنه يفضل سلاسل تحمل موديل "الجروميت" بكافة الأشكال والأحجام.

 

وتعد "السلاسل الجروميت" من أشهر موديلات السلاسل التي يحرص عدد كبير من الشباب على اقتنائها، ولكن على وجه الخصوص تنتشر في فصل الصيف، والجيم والمصايف، بينها المصنوع من الفضة، ومنها المصنوعة من الذهب الأبيض أو الذهب الأصفر وجميعها تتركز في شكل واحد وإن اختلفت في ألوانها وأحجامها.

 

اقرأ أيضا| سعر الرحلة 1000 دولار.. «تاكسي الدبابة» أغرب توصيلة في بريطانيا

 

وظهر محمد رمضان عام 2008 في الأدوار المساندة على الشاشة في مسلسل “رمانة الميزان” و”الهاي سكول” ، كما لعب شخصية شلبي في “رامي الاعتصامي”، وواصل العمل للسنوات التالية ، وظهر في مسلسلات: “حكايات وبنعشها” و”هانم بنت باشا” عام 2009 ، تلاها مسلسل “الجماعة” عام 2010 ، إلى جانب بعض الشاهد الطفيفة في الأفلام.

 

وفي العام الذي يليه، ظهر محمد رمضان في أدوار بارزة مثل مسلسل “إحنا الطلبة”، كما قدم أعماله السينمائية التي قام ببطولتها إلى جانب أحمد عزمي وسوسن بدر في فيلم “الشوق” ، وفي نفس العام قام ببطولة فيلم “الخروج من القاهرة”.

 

وفي عام 2012 قام ببطولة فيلم الجريمة “عبده موته” ، بطولة الممثلتين (دينا) و(حورية فرغلي) ، ونجح في عدة أفلام أخرى مثل “ساعة ونص” و”الألماني”. كما لعب دور البطولة إلى جانب الفنانة (وفاء عامر) في مسلسل السيرة الذاتية كاريوكا.

 

 

في عام 2014، كان هذا أول دور رائد له في المسلسل التلفزيوني الدرامي “ابن حلال”، وعلى صعيد السينما ، قام ببطولة فيلم كوميدي بعنوان “واحد صعيدي” وفي العام التالي في فيلم الإثارة “شد أجزاء”.

 

اقرأ أيضا| بعد «اللوز والصويا والشوفان» .. «حليب البطاطس» يغزو الأسواق في 2022 

 

في عام 2016 ، ظهر رمضان مع الفنانة (دنيا سمير غانم) والممثل الكبير الراحل (سمير غانم) في المسلسل الشهير “لهفة” ، وقام بدور البطولة في مسلسل “الأسطورة”. في العام الذي يليه، عاد محمد رمضان إلى السينما ، حيث قام ببطولة ثلاثة أفلام: “اخر ديك في مصر” ، فيلم الإثارة “جواب اعتقال” والجزء الأول من فيلم “الكنز”.

 

في عام 2018 ، لعب دور البطولة المطلق في المسلسل الدرامي “نسر الصعيد”. واصل دوره في الجزء الثاني من فيلم “الكنز”. كما لعب دور البطولة مع الممثلة ياسمين صبري في فيلم “الديزل”.

 

كان لمحمد رمضان أيضًا تجربة غنائية في عام 2018، وأصدر 3 أغنيات فردية، وهم: “نمبر ون” ، “الملك” ، “جيشنا صعب”. في العام التالي أصدر أيضًا أغنية بعنوان “مافيا”، والتي كانت ناجحة جدًا. كما اصدر مسلسله “زلزال” عام 2019 ، والذي قام ببطولته إلى جانب الممثل “ماجد المصري” والممثلة “حلا شيحة”.