خروج الفنانة نادية شكري من المستشفى

نادية شكري
نادية شكري

كشفت رشا سامى العدل عن تطورات الحالة الصحية لوالدتها الفنانة نادية شكري، مؤكدة خروجها من المستشفى واستكمال علاجها بالمنزل.

وكتبت عبر حسابها بموقع "فيس بوك" :"الحمد و الشكر لله خروج أمي من المستشفي لاستكمال العلاج في المنزل بفضل دعوات الأهل والأصحاب وبفضل الدكاترة المحترمين".

وأضافت: "واجب الشكر لنقيبنا الدكتور أشرف زكى والوكيل الأخ والصديق العزيز إيهاب فهمى والجميلة الخدومة نهال عنبر اللى كانوا متابعين معايا حالة ماما كل ساعة أو اتنين ولا أنسى أبدا وقفة أختى الحبيبة نشوى مصطفى وسؤال الغالية وفاء عامر وحبيبتى طنط راوية سعيد وأحمد صيام ورشا سامى ونسرينا وصبرى عبد المنعم ومحمود عامر ونص فنانين مصر اللى لم أذكر اسمهم سامحونى أنا ماكنتش مركزة بجد وروحى كانت ضايعة منى".

وتابعت: "اجي بقى للأهل والأصدقاء أشكر عمامى فرد فرد لاهتمامهم ووقوفهم جنبى وعمتى روح قلبى اللى عمر ما لجأت لها و خذلتنى وأخويا الجميل خالد وأصحابي الجدعان سواء من الوسط أو خارجه، و كل محبين أمي اللي دعواتهم غرقت صفحتي و جميع المواقع.. وعلى رأس القائمة شكرا لخالتى شادية أمى التانية اللى طول عمرها مستحملانى و شايلانى بكل مشاكلى ومشاكل أولادى كمان ومش بتتبرى منى من كتر ما بتعبها معايا".

واختتمت كلامها قائلة: "وزي ما فاكرة الجدعان مش هانسي ابدا الاندال اللي ياما انا شخصيا كنت جدعة معاهم و وقفت جمبهم و استكن استكتروا حتي مكالمة .. فعلا الناس بتبان في المواقف الصعبة".

وكانت الفنانة نادية شكري، بطلة مسرحية "العيال كبرت"، تعرضت لوعكة صحية نقلت على أثرها لأحد المستشفيات الخاصة.

وكتبت رشا سامي العدل، ابنة نادية شكري، عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك: "رجاء من كل الناس اللي بتحبني او حتى مش بتحبني ادعو لأمي أنا ماليش غيرها في الدنيا دي من بعد بابا الله يرحمه يا رب يا رب يا رب قوم أمي بالسلامة وعديها على خير".

ولم يتم الكشف عن تفاصيل المرض الذي تعاني منه الفنانة نادية شكرى حتى الآن.

وكانت الفنانة نادية شكري بطلة مسرحية "العيال كبرت"، قالت إن زوجها الفنان الراحل سامي العدل طلب منها أن يحضر عرضا مسرحيا لها لأول مرة في حياته وهو عرض "أنا الرئيس".

وأضافت خلال لقائها في برنامج "معكم" تقديم الإعلامية منى الشاذلي، "قال لي ممكن تعزميني في أنا الرئيس اعملي حسابك أني جاي، وفضل يزن عليا وأنا كنت مستغربة جدًا وكأنه كان عارف أنه هيمشي ويسبنا".

وذكرت أنه حضر العرض وجلس في الصف الأول وصفق لها بشدة قائلا: "برافو يا نادية كانت فين الحنية دي من زمان وموتني من الضحك"، مؤكدة أنه صمم على حضور العرض في تلك الليلة قبل رحيله رغم ظروف مرضه.