عاجل

إزالة 27 حالة تعدي على جسر ترعة الإسماعيلية

إزالة التعديات
إزالة التعديات

استكمالاً لأعمال المرحلة الثالثة من الموجة 18 لحملة إزالة التعديات على أراضى أملاك الدولة والأراضي الزراعية، وبناء على توجيهات اللواء شريف فهمى بشارة محافظ الإسماعيلية بعدم التهاون مع أى حالة تعدي والتصدى الحاسم لكافة أشكال التعدى وإزالته فى مهده وتطبيق الإجراءات القانونية الفورية حيال المتعديين.


صرح اللواء هشام الطويل السكرتير العام المساعد للمحافظة بأن الوحدة المحلية لمركز ومدينة الإسماعيلية نفذت حملة مكبرة لإزالة التعديات وبحضور رئيس المركز والمدينة وعددًا من القيادات الأمنية والتنفيذية بالمحافظة.

اقرأ أيضا|إنشاء خزان وخط مياه ومدرسة تعليم مزدوج ببساتين الإسماعيلية

و أسفرت الحملة عن إزالة ٢٦ حالة استيلاء وتعدى على جسر ترعة الإسماعيلية بولاية الرى على مساحة ١٩٠٠٠ متر مربع بمركز ومدينة الإسماعيلية، حيث قام المتعديين بزراعة الأرض المذكورة وعلى الفور تمت الإزالة.

وأكد محافظ الإسماعيلية على رؤساء المراكز والمدن والأحياء بتكثيف الحملات الميدانية على أراضى أملاك الدولة والأراضي الزراعية لحمايتها من أى تعدى وتطبيق الإجراءات القانونية الفورية حيال المخالفين وذلك حفاظاً على هيبة الدولة وسيادة القانون على أرض المحافظة.

وشدد محافظ الإسماعيلية، على متابعته المستمرة واليومية لأعمال الموجة ١٨ من حملة الإزالات موجهاً رؤساء المراكز  والمدن والأحياء بضرورة المرور الميدانى لكافة الأراضي الزراعية وأملاك الدولة الواقعة بنطاق المحافظة وحمايتها من أى تعدى، ومتابعة أراضى أملاك الدولة والأراضي الزراعية وحمايتها من أي تعدي واتخاذ الإجراءات القانونية الصارمة حيال من تسول له نفسه المساس بأملاك الدولة.


وقامت الوحدة المحلية لحى ثان برفع كفاءة الإنارة العامة بمنطقة حى السلام بمحافظة الإسماعيلية وقد شملت شارع ٢٠١ المتفرع من شوارع المستشفى وعبد الله النديم والشونة والثلاثينى بمنطقة البلابسة .

جاء ذلك بناء على توجيهات اللواء شريف فهمى بشارة محافظ الإسماعيلية بضرورة عمل صيانة دورية لأعمدة الإنارة المتهالكة و زيادة أعمدة الإنارة لكافة الطرق والميادين والشوارع الداخلية للقرى والنجوع على مستوى المحافظة بأكملها .