فى أول اجتماع لمجلس الإسماعيلى الجديد :

«الكومي» يفتح حساباً للتبرعات.. ويرفض إذاعة مباراة الزمالك

أول اجتماع لمجلس الإسماعيلى الجديد
أول اجتماع لمجلس الإسماعيلى الجديد

عقد مجلس إدارة النادى الإسماعيلى برئاسة المهندس يحيى الكومى اجتماعه الأول عقب اعتماد المجلس من اللجنة الاوليمبية، تناول الاجتماع مناقشة وحسم مجموعة من الموضوعات والملفات الإدارية مع وضع أسس وآليات العمل المقرر الالتزام بها وذلك ضمن سياسة المجلس الجديد نحو النهوض بالنادى والعمل على حل كافة الأزمات التى ظهرت على الساحة مؤخرا، فضلا عن البدء فى وضع استراتيجية شاملة وخطط العمل الرئيسية داخل النادى من أجل تحقيق الاستقرار والهدوء داخل أروقة النادى حيث تم توزيع وتحديد المهام مع الاستقرار على اللجان الفرعية التى سيتم تشكيلها وتهدف لمتابعة كافة قطاعات النادى ووضع مؤشرات الأداء ومراقبة التنفيذ بشكل دورى.


وأصدر المجلس عدة قرارات منها تشكيل لجنة فنية برئاسة حمادة المصرى وتضم فى عضويتها محمود حسن وأشرف خضر واختيار الجهاز المعاون للمدير للجهاز الفنى الجديد ويضم أحمد العجوز مدربا عاما ومحمد حمص مدربا على أن يقود العجوز تدريبات الدراويش لحين التعاقد مع مدير فنى جديد حيث لم يستقر المجلس حتى الآن على اسم المدرب ويدرس عدة سير ذاتية للمدربين الأجانب ودخل ضمن الترشيحات الهولندى مارك فوتا والثلاثى البرازيلى جورفان فييرا والفرنسى نيكولاس ديبوى والأرجنتينى خوان براون ومن المتوقع الإعلان عن اسم المدير الفنى غدا الخميس. وقرر المجلس فتح حساب بنكى فى عدد من البنوك المصرية، لتلقى التبرعات من الجماهير فى ظل الأزمة المالية الحالية ومنها مستحقات نادى نجوم المستقبل والتى تقدر قرابة الـ 25مليون جنيه بجانب مستحقات الجهات الحكومية مثل الكهرباء.


وعقد مجلس إدارة الإسماعيلى اجتماعا مع اللجنة الفنية برئاسة حمادة المصرى لحسم عدد من الملفات التى طرأت مؤخرا على الساحة أهمها اختيار المدير الفنى الجديد خلفا لطلعت يوسف.
على جانب آخر أكد المهندس يحيى الكومى رئيس الإسماعيلى إنه لن يسمح لكاميرات التليفزيون بنقل مباراتهم أمام الزمالك حال عدم حصوله على مستحقاته من البث التليفزيوني. وقال لدينا مستحقات بالملايين واللاعبون يريدون الحصول على مستحقاتهم لذا لو لم نحصل على مستحقاتنا لن نسمح بدخول الكاميرات»وهناك تواصل مع بعض المسئولين بخصوص إيجاد حل والحصول على مستحقات الإسماعيلى. من جانبه عبر حمادة المصرى رئيس اللجنة الفنية الجديدة بالنادى الإسماعيلي، عن سعادته بثقة مجلس الإدارة، مشددًا أنه لا يستطيع التأخر عن خدمة النادى لعبور تلك المرحلة الصعبة.


وقال أن هناك عدة ملفات سيبدأ العمل بها، على رأسها المدير الفنى وجهازه المعاون الذى سيتولى زمام الأمور خلال الفترة المقبلة.
وأضاف أنه سيتم تدعيم الفريق بلاعبين خلال الانتقالات فى يناير القادم على مستوى عالِ لصناعة الفارق فى نتائج الفريق فى مختلف المسابقات التى يخوضها.
وأشار نجم الإسماعيلى الأسبق إلى أن لجنة الكرة وضعت خطة أيضًا لقطاع الناشئين من أجل تطويره بشكل تدريجى وعودته لأهم مميزاته كمصدر أساسى لتدعيم الفريق الأول بلاعبين واعدين من أبناء النادى المخلصين.


واوضح، أنه تم البدء فى حصر كافة فرق القطاع وترتيبهم بمسابقات الجمهورية، فضلًا عن التعرف على اللاعبين المميزين داخل كل فريق والسيرة الذاتية لدى كل مدرب للوقوف على كل كبيرة وصغيرة داخل القطاع.

إقرأ أيضاً| وفد الأهلى يطير إلى الإمارات استعداداً للمونديال