هروب من مصحة وجرعة مخدرات زائدة.. حل لغز العثور على جثة شاب في أكتوبر

صورة موضوعية
صورة موضوعية

كشفت تحريات الأجهزة الأمنية بالجيزة، بدائرة قسم شرطة أول أكتوبر، تفاصيل جديدة حول واقعة العثور علي جثة شاب ثلاثيني في أحد الشوارع الجانبية بدائرة القسم.


جاء في التحريات، أن المتوفي مدمن مواد مخدرة وكان محجوزًا داخل مصحة لعلاج الإدمان ويوم الوفاة استطاع الهرب من المصحة وقام بشراء مخدر البودرة وسرنجة وجلس يتعاطي المواد المخدرة ولفظ أنفاسه الأخيرة أثناء ذلك بسبب جرعة زائدة، ونفت التحريات وجود شبهة جنائية في الواقعة وهو ما أكده تقرير مفتش الصحة المبدئى.

اقرأ أيضا|«جوال» مخلفات البناء وراء مصرع عامل نظافة بالهرم 

كان تلقى المقدم إسلام المهداوي رئيس مباحث قسم شرطة أول أكتوبر بمديرية أمن الجيزة إشارة من غرفة عمليات النجدة مفادها العثور على جثة أحد الأشخاص ملقأة بأحد الشوارع الجانبية بدائرة القسم.


على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية مدعومة بسيارة إسعاف وبالفحص تبين العثور على جثة "أيمن خ" شاب في العقد الثالث من عمره، وبجواره سرنجة وبقايا مواد مخدرة.

بالفحص تبين أن المتوفي كان محجوزا داخل مصحة لعلاج الإدمان ويوم الوفاة استطاع الهرب من المصحة وقام بشراء مخدر البودرة وسرنجة وجلس يتعاطي المواد المخدرة ولفظ أنفاسه الأخيرة أثناء ذلك بسبب جرعة زائدة، ونفت التحريات وجود شبهة جنائية في الواقعة وهو ما أكده تقرير مفتش الصحة المبدئى، وتم نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة.

تم تحرير محضر بالواقعة وأخطر اللواء رجب عبدالعال مساعد وزير الداخلية مدير أمن الجيزة والذي أحال الواقعة إلي النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.