حماقي يشعل ستاد القاهرة.. واحتفال مبهر بعيد ميلاده وألبوم «يا فاتني»| صور

حماقي يشعل استاد القاهرة
حماقي يشعل استاد القاهرة
أحيا النجم محمد حماقي أضخم حفلات الصالة المغطاة باستاد القاهرة من حيث الحضور من آلاف الشباب من مصر والوفود من مختلف الجنسيات العربية بالإضافة إلى التجهيزات الخاصة من صوت وإضاءة ومؤثرات بصرية بمواصفات لايف عالمية.
 
 
حضر حماقي بصحبة مدير  أعماله المنتج حمدي بدر وكان في استقبالهما منظم الحفل ياسر الحريري ثم صعد على خشبة المسرح، وافتتح الحفل بأغنية "نفسي ابقي جنوا" التي استقبله بها الحضور بهتافات وصيحات الإعجاب بعدها أعرب عن سعادته بتواجده وسط جمهور مميز يضم الشباب من مختلف الجنسيات العربية وتزايدت أجواء الإثارة بتنافس الوفود بتحية حماقي رافعين أعلام بلادهم .
 
وواصل حماقي الحفل بمزيد من أغانيه المميزة التي تألق بها طوال مشواره الفني منها "أجمل يوم" " أحلى حاجة فيكي" ، "يزلزل" ، "ما بلاش" ، " ناويها" ، " ليه بيلموني " ،"يا ستار" .
 
كما أشعل حماقي الحفل بعدد كبير  من ألبوم  "يا فاتني"  منها " لا ملامة" ، "لوهتسيب" ،"تك" ، " طالع موضة" ، "عرض مستمر" ، "ظلموني" ، " مش قادر أنسى" و"قالوا عنك" .
 
وقام حماقي بإهداء أغنيتي "أم الدنيا" و "قادرين نعملها" لكل من يساهم ويدعم المرحلة الحالية من بناء مصر .
 
تخلل الحفل احتفالية خاصة بعيد ميلاد حماقي وبنجاح ألبوم "يا فاتني" تصدر مقدمة  قوائم كل المنصات الموسيقية ومواقع التواصل الاجتماعي بحضور الشاعر محمد رحيم وتامر حسين والموزع الموسيقي أحمد إبراهيم وحمدي بدر الذين قام حماقي بتكريمهم لمجهودهم بالألبوم " وقدم معهم أغنيتي "لو هتسيب" و"لا ملامة ".
 
كما تواجد بالحفل الفنان محي إسماعيل الذي تم تكريمه والإعلامي ممدوح موسى وطارق شقيق حماقي وأبنائه .