عمرو أديب: الزمالك أصيب بالخضة والانهيار.. والهدف الأول للأهلي حظ

الإعلامي عمرو أديب
الإعلامي عمرو أديب

عقب الإعلامي عمرو أديب، على نتيجة مباراة "الأهلي والزمالك" ضمن مسابقة الدوري، قائلًا: أول مرة في ماتش يجيلي صداع، وأحس أن ضغطي عالي، كنت حاسس أننا داخلين على فضيحة كروية.

اقرا ايضا .. راحة 5 أيام للاعبي الأهلي بعد خماسية الزمالك

وأضاف "أديب"، خلال برنامج "الحكاية" المذاع عبر فضائية "إم بي سي مصر"، مساء الجمعة، أن الزمالك أصيب بحالة من "الخضة والانهيار" في أول دقائق من المباراة، مضيفا:  كنت بحاول أبلع اللي حصل بس متبلعش، ولم يكن الماتش بالنسبة ليا ماتش عادي زي ما الكابتن مدحت شلبي بيقول .

وأشار"عمرو اديب" إلى  أن هناك حظ "أهلاوي غير طبيعي"، وكان هناك تخوف أن تسجل المباراة "سكور غير طبيعي".

وأوضح: "الهدف الأول للأهلي حظ غير طبيعي.. ونقلة السولية لشريف بـ 10 مليون جنيه"، لافتا إلى أن أداء النادي الأهلي في الشوط الأول من المباراة كان غير طبيعي، معتبرًا أن نتيجة المبارة ثنائية وليست خماسية، وإذا كان امتد وقت المباراة خمسة دقائق أخرى كان يمكن أن يحقق النادي الزمالك التعادل.

وأكمل "عمرو اديب"، أن الأهلي كان أفضل ومنظم أكثر في المباراة من الزمالك، ولديه دكة بدلاء مرعبة، مستطردًا: مبروك للأهلي وهاردلك للزمالك، والماتش كان تقيل وللحظات تخيلنا أن المباراة ستتحول لشيء بايخ للزمالك، تحس إن الملعب نصين نص فيه زلزال ونص فيه فرح.

وتابع: نتيجة المباراة مش خماسية ولا خمسة وخميسة، نص العمى ولا العمى كله، وقضا أخف من قضا، رضا والحمد لله.

وخسر فريق الزمالك من الأهلي بخماسية مقابل ثلاثة أهداف في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد القاهرة الدولي، في الجولة الثالثة لمسابقة الدوري الممتاز، ليرفع الفريق الأحمر رصيده إلى 9 نقاط يتصدر بهم مسابقة الدوري، في حين يتوقف رصيد الزمالك عند 6 نقاط يحتل بهم المركز الرابع.