خدمة أمنية مكثفة بمحيط نادي الزمالك قبل وبعد مباراة القمة 

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

عززت أجهزة الأمنية بقيادة اللواء رجب عبد العال مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة من تواجدها أمام نادي الزمالك بمنطقة ميت عقبة قبيل ساعات من مباراة القمة بين فريقي الأهلي والزمالك في الدوري العام.

وتمركزت القوات التي أشرف عليها اللواء مدحت فارس مدير الادارة العامة للمباحث وترأسها العميد هاني شعراوي رئيس مباحث قطاع شمال الجيزة والعقيد مصطفى خليل مفتش مباحث قطاع شمال والمقدم محمد مجدي رئيس مباحث العجوزة وذلك بمحيط أمام نادي الزمالك بميت عقبة حيث قامت القوات بالتمركز بشارع جامعة الدول العربية ومحيط منطقة المهندسين بالكامل.

ويأتي ذلك تامينًا وتحسبًا لحدوث أية أعمال شغب من أي من جمهور الناديين أثناء المباراة وعقب انتهائها، فيما تتمركز قبل انطلاق المباراة خدمات أمنية بمحيط الكافيهات والمقاهي لملاحظة الحالة ومنع اشتباكات أو حالات شغب بين جمهور الناديين.

وعلى جانب آخر، دفع اللواء محمد نصر لبنه مدير الإدارة العامة لمرور الجيزة بخدمات في أماكن متفرقة أغلبها تتمركز في محيط شارع جامعة الدولة العربية وميدان لبنان ومحيط مقر نادي الزمالك لتسيير الحركة المرورية ومنع التكدسات عقب انتهاء المباراة وخروج المشجعين من النادي والمشاهدين من المقاهي.  

اقرأ ايضا:  رفع 47 سيارة ودراجة نارية متهالكة بمختلف محافظات الجمهورية