الجيران يكشفون مفاجآت في حادثة مقتل زوجين عمرهما 80 عاما بالإسكندرية |خاص

صورة موضوعية
صورة موضوعية

تواصل الأجهزة الأمنية في الإسكندرية، جهودها لضبط مرتكب واقعة مقتل زوجين "مسنين" طعنا بسلاح أبيض داخل الشقة سكنهما بمنطقة الحضرة الجديدة وسط الإسكندرية.

 وخيمت حالة من الذهول على جيران العقار الذي شهد الحادث والذي يحمل رقم 16 شارع المدينة المنورة، فيما لا تزال الصدمة والحزن تعلو وجوه جيران المجني عليهما.

كان قسم شرطة باب شرقي تلقى بلاغا من شرطة النجدة يفيد العثور على جثة رجل وسيدة متوفيين داخل الشقة سكنهما بشارع المدينة المنورة متفرع من شارع الإزالة بمنطقة الحضرة الجديدة.

وانتقل ضباط وحدة مباحث القسم رفقة سيارة الإسعاف إلى موقع البلاغ، وتبين من الفحص وجود جثة كل من "عباس.س"، 81 عاما، وزوجته  "نجاه.ع" 80 عاما، بهما طعنات متفرقة بمختلف أنحاء الجسم وغارقين في دمائهما.

الحفيد أول من يعلم

وروى جيران المجني عليهما في العقار المشار إليه والمكون من 5 طوابق- يقطن الضحيتين بالطابق الثالث- تفاصيل الحادث الأليم الذي أثار فزعهما.

وقال "عم أحمد" 60 عاما، مساعد صيدلي، جار المجني عليهما بالطابق الخامس بذات العقار، إن الواقعة اكتشفت ظهر اليوم عندما حاولت ابنة المجني عليهما الاتصال عليهما للاطمئنان إلا أنها لم تتلق رد.

وأضاف الجار:"أرسلت الابنة المتزوجة ابنها لشقة والديها للاطمئنان عليهما.. وظل المذكور يطرق الباب عدة مرات ولم يفتح أحد.. فقام بفتح الباب بالمفتاح اللي معاه.. ففوجئ بصدمة إذ وجد جده وجدته غارقين في دمائهم".

وأشار إلى أنه جرى إبلاغ الشرطة والإسعاف، وتواصل الأجهزة الأمنية جهودها لضبط الجاني الهارب، قائلا:"الحاج عباس وزوجته ناس طيبين جدا.. وكان ملازم على الصلاة في المسجد.. وزوجته ملازمة الفراش منذ فترة".

صاحب الجوانتي

وتابع الجار:" المجني عليهما كانا قد ترك الشقة سكنهما بالطابق الثالث بالعقار لنجلهما وزوجته وكانوا يقيمون في محافظة كفر الشيخ.. إلا أنه بعد سفر الابن خارج مصر حدثت خلافات بين زوجة الابن وحماتها فتركت المنزل.. وعاد عم عباس وزوجته للإقامة في الشقة مرة أخرى".

فيما قررت جارة المجني عليهما في أقوالها لضباط المباحث أنها شاهدت أحد الأشخاص صباحا يرتدي "جوانتي" في يده ينزل على سلم العقار المكون من 5 طوابق مسرعًا، وعندما سألته عن هويته فأخبرها أنه يقوم بإصلاح الدش.

وبحسب روايات الجيران، فقد خيمت أن أوصاف الشخص المجهول جميعها تنطبق على نجل الضحايا- بحسب قولهم.

لا اتهام رسمي جرى نقل الجثتين بسيارة الإسعاف إلى مشرحة الإسعاف بكوم الدكة تحت تصرف النيابة العامة، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة بقسم شرطة باب شرقي.

وتواصل الأجهزة الأمنية جهودها لضبط المتهم الهارب، علما بأنه لم يجري ضبط نجل الضحيتين أو توجيه اتهام رسمي له حتى الآن.

أقرأ إيضا|ضبط 3 أطنان مواد غذائية منتهية الصلاحية بالإسكندرية