«تعليم البحر الأحمر»: قافلة لنخبة من المعلمين تجوب مدن المحافظة

تعليم البحر الأحمر : قافلة تعليمية لنخبة من المعلمين تجوب مدن محافظة البحر الأحمر
تعليم البحر الأحمر : قافلة تعليمية لنخبة من المعلمين تجوب مدن محافظة البحر الأحمر

اجتمع اليوم هشام منير وكيل وزارة التربية والتعليم بالسادة مدير عام التعليم العام، مدير عام التعليم الفني، مدير عام الشئون التنفيذية، مدير المتابعة وتقويم الأداء مع السادة الموجهين العموم والأوائل حيث وجه بضرورة المتابعة الدورية المستمرة مع الموجهين العموم والأوائل للتأكد من الانضباط والالتزام بضوابط العمل من خلال الإلمام بالعجز والزيادة بالمدارس وسد العجز عن طريق المسابقة المعلن عنها.

 

وأوضح وكيل التعليم أن المتابعات الميدانية المُجمعة لها أكبر الأثر في القضاء على السلبيات والوصول إلى الهدف المنشود بالإضافة إلى عمل ورش لتوحيد الرؤي لمدرس المادة الواحدة.


وعلى صعيد آخر فقد أوصي وكيل الوزارة بعمل قافلة تعليمية تجوب إدارات المحافظة وفق أجندة عمل وبرنامج زمني محدد لمتابعة العملية التعليمية واستفادة الطلاب من قيادات متميزون.


وفي سياق متصل طالب وكيل الوزارة بحُسن معاملة الطلاب وعدم تعرضهم للعقاب الجسدي أو النفسي وضبط النفس والتحلي بالمرونة في معاملة الطالب وإستيعاب أصحاب المطالب المشروعة.

وشدد منير على متابعة تنفيذ الإجراءات الاحترازية والوقائية لمواجهة فيروس كورونا حفاظاً على سلامة أبنائنا وبناتنا الطلبة والطالبات وجميع العاملين بالمدارس.

وفي النهاية قدم وكيل التعليم الشكر للسادة الحضور على جهودهم الملحوظة وطالب بضرورة العمل الجاد والتفاني والإخلاص لتحقيق الأهداف المرجوة متمنياً لهم دوام التوفيق والسداد في القادم.

اقرأ أيضا | «ركبهم في الصندوق».. ضبط سائق عرض حياة التلاميذ للخطر في الغردقة