«ركبهم في الصندوق».. ضبط سائق عرض حياة التلاميذ للخطر في الغردقة

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

كشفت أجهزة الأمن بوزارة الداخلية ملابسات تداول صورة على إحدى الصفحات على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، تتضمن سير سيارة نقل وبداخل الصندوق الخاص بها وعلى الأجزاء الخلفية الخارجية لها «الإكصدام» يقف مجموعة من التلاميذ، وذلك بأحد الشوارع بالغردقة بمحافظة البحر الأحمر.

بالفحص تم تحديد السيارة وتبين أنها ملك وقيادة «سائق»، من قسم شرطة أول الغردقة عقب تقنين الإجراءات تم ضبطه والسيارة المشار إليها وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة وأقر بأنه يقوم بتوصيل التلاميذ عقب انتهاء اليوم الدراسي.

تواصل لليوم الثالث على التوالى  لجنة صحية مكونة من 16 عضوا من وزارة الصحة والسكان بالقاهرة تفتيشها بمدينة الغردقة ، داخل الفنادق السياحية والمنتجعات، وأخذ إجراء غلق الفندق في حالة رصد أي مخالفة صحية بداخله .

ومن المقرر أن اللجنة من المقرر ان تستمر أعمال تلك اللجنة  فترة 20 يوم في مدينة الغردقة حيث كلفت بصلاحيات  غلق الفندق فورا في حالة وجود مخالفات، وسوف تستهدف المطابخ والتأكيد علي الاجراءات الاحترازية، وكذلك اخذ عينات من المياه والاطعمه المختلفة .

وقالت مصادر أن اللجنة سوف تجري تفتيش علي جميع العاملين داخل الفنادق،  والتاكد من اتخاذهم الاجراءات الاحترازية داخل الفندق واثناء مزارلة عملهم ، وطريقة تنظيف الترابيزات وتفتيش على المخازن والمطبخ والتلاجات.

اقرأ أيضا:  الأمن الوطني يحرر أسرة احتجزها مسجل خطر بالفيوم | صور