الشيشيني للاعبي الزمالك: اضغط.. وعينك على أفشة وتاو

سامى الشيشيني
سامى الشيشيني

سألنا سامى الشيشيني نجم الزمالك ومدربه السابق لو كان غداً مكان الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للقلعة البيضاء في لقاء القمة ماذا سيقول للاعبيه وماذا ستكون خطته وتعليماته للاعبيه؟

أكد الشيشينى أنه سيقوم أولا بإيقاف خطورة مهاجمى الأهلي خاصة في الشق الهجومي عن طريق قلبي الدفاع محمود علاء ومحمود الونش مشددا على أنه سيطالب اللاعبين ببذل قصارى جهدهم وتركيزهم طوال الـ90 دقيقة، مشيرا إلى أن لقاءات القمة تحتاج إلى تغيير الخطة طوال المباراة، وليس الاعتماد على« تكتيك واحد» منذ البداية وحتى النهاية.

 

وقال الشيشيني إنه سيقوم بتحفيز لاعبي الزمالك بأن كعبهم أعلي من الأهلي بشهادة الجميع فى ظل المعنويات المرتفعة بعد النتائج الإيجابية التى حققها المارد الأبيض فى الدورى وتتويج الزمالك ببطولة الدورى الموسم الماضي وهو سيؤثر على أداء المنافس بالسلب خاصة فى ظل تذبذب مستواهم مؤخرا.

 

وقال مدرب الزمالك السابق إنه سيعتمد علي تحركات أشرف بن شرقي و أحمد سيد «زيزو» و إمام عاشور و سيف الجزيري و عمر السعيد و طارق حامد..

اقرأ أيضاً| الأهلي جاهز بالقوة الضاربة.. ويشدد الرقابة على بن شرقي وزيزو

وأضاف أنه سيقوم بفرض رقابة لصيقة علي محمد مجدي أفشة وبيرسي تاو و مفاتيح لعب الأهلي.

 

وقال إنه سيعيد يوسف أوباما فهو لاعب مهم ووجوده سيساعد على المساهمة الدفاعية والزيادة الهجومية، وسيدفع به منذ بداية اللقاء.

 

وأشار إلى أنه سيعمل على الضغط المبكر والمستمر على الأهلي وسيظل يصرخ فى لاعبيه من أجل الضغط حتى يتمكن من التسجيل في الدقائق الأولى من المباراة وضرب التمركز الدفاعي للمنافس.

 

وشدد على أنه سيلعب بتشكيل يضم : محمد أبو جبل وحمزة المثلوثي وأحمد فتوح والونش ومحمود علاء وطارق حامد وإمام عاشور وأحمد سيد زيزو وأشرف بن شرقي ويوسف أوباما، مؤكدا أن اختيار رأس الحربة سيكون بين الثنائي سيف الدين الجزيري وعمر السعيد.