مدرب المغرب: بدر بانون مدافع مميز وسيحصل على فرصته قريبا

بدر بانون
بدر بانون


أكد المدير الفني لمنتخب المغرب، وحيد خليلوزيتش، أنه يتابع المغربي بدر بانون، مدافع النادي الأهلي، خلال مشاركته مع المارد الأحمر، مشيرا إلى أنه لاعب مميز وسيحصل على فرصة المشاركة مع أسود الأطلسي قريبا.

ويستعد منتخب المغرب لخوض مواجهتي السودان وغينيا يومي 12 و16 نوفمبر، ضمن منافسات الجولتين الخامسة والسادسة بالتصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2022.

وقال خليلوزيتش في مؤتمر صحفي اليوم الخميس: «الأكيد أن بانون قد يغضب مني لأنه لم ينل فرصته بشكل جيد.. هذا بخلاف أنه في كل مرة تصادفنا أشياء خاصة مثل الإصابة أو مرضه أو المنافسة بسبب تواجد عدد من اللاعبين الجيدين في مركزه».

وأضاف مدرب المغرب: «بانون لاعب جيد ومميز، ويشارك بمستويات جيدة ويلعب بشكل دائم رفقه ناديه الأهلي، إذ أنني أتابعه بشكل مستمر خاصة في مباريات دوري أبطال إفريقيا».

وأكد خليلوزيتش: «من المنتظر أن يحصل بدر بانون على فرصته في الأيام المقبلة».

يذكر أن وحيد خليلوزيتش المدير الفنى لمنتخب المغرب أعلن القائمة النهائية لمواجهتي السودان وغينيا.

وشهدت القائمة استمرار غياب حكيم زياش ونصير مزراوي بينما شهدت تواجد أشرف بن شرقى لاعب الزمالك فيما غاب بدر بانون مدافع الأهلى كالمعتاد عن القائمة بالاضافة إلى وليد الكرتى لاعب بيراميدز.

ويستضيف المغرب منتخبي السودان وغينيا يومي 12 و16 نوفمبر الجاري على الترتيب ضمن منافسات الجولتين الخامسة والسادسة.

وكان المغرب ضمن  تأهله المبكر عن مجموعته للمرحلة النهائية قبل جولتين من نهاية التصفيات.

ويتصدر منتخب المغرب مجموعته برصيد 12 نقطة ويليه غينيا بيساو برصيد 4 نقاط ثم غينيا فى المركز الثالث برصيد 3 نقاط ويتذيل السودان المجموعة برصيد نقطتين .